احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا إعتلال الكلى ايغا المريض بالتعب و حكة في الجلد بعد غسيل الكلى

بعض المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية ايغا قد تحصل على الجلد و حكة متعب بعد غسيل الكلى. تعلم لماذا هذه المشاكل يحدث، وما يمكن أن يكون وصولا الى تخفيف الظروف . ترغب في الحصول على المشورة المهنية ؟ الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت الآن .

تتعب في إعتلال الكلى ايغا بعد غسيل الكلى

التعب أو الارهاق هو تأثير سلبي شائع في المرضى على غسيل الكلى على المدى الطويل. ويتسبب ذلك بسبب عوامل من بينها أضرار جسيمة الكلى، و القيود الغذائية ، و الضغط النفسي أو القلق .

للتخفيف من حدة هذه المشكلة ، يمكن للمرضى أن تأخذ هذه الاستراتيجيات : استشارة اختصاصي تغذية ل تغييرات في النظام الغذائي ، وتبدأ عملية البرنامج ، و تأخذ علاج شامل لإصلاح الكلى التالفة وكذلك تعزيز وظائف الكلى المتبقية. ( كيف للحد من غسيل الكلى التردد )

حكة في الجلد في إعتلال الكلى ايغا بعد غسيل الكلى

السبب الشائع ل الحكة هي ارتفاع مستوى الفوسفور في الجسم. يحدث هذا بسبب غسيل الكلى لا إزالة الفوسفور بشكل فعال. وبالتالي ، يقترح اتباع نظام غذائي الكلوي الذي يحد من الأطعمة التي تحتوي على الفوسفور. استشارة الطبيب ل خطة وجبة أكثر ملائمة. ( كيف للحد من ارتفاع مستوى الفوسفور للناس على غسيل الكلى )

في بعض الأحيان، تحدث الحكة بسبب الحساسية. إذا لاحظت حكة في الجلد ، واسمحوا طبيبك أو ممرضة نعرف حتى حلول يمكن اتخاذها.

عموما ، والحصول على الجلد و حكة متعب نوعان من المشاكل الأكثر شيوعا للأشخاص الذين يعانون من إعتلال الكلى ايغا بعد غسيل الكلى. لحسن الحظ ، هناك علاجات فعالة للتخفيف من هذه الشروط. التحدث مع طبيبك للحصول على اقتراحات فردية . إذا كان لا يزال هناك أي شيء غير واضح حول إدارة مرض الكلى الخاصة بك ، يرجى ترك لنا رسالة في أدناه . سعداء ل تبادل المساعدة مجانا!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق