احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

متلازمة الكلوية و GFR 21 متى يجب أن تبدأ غسيل الكلى

الأشخاص الذين يعانون من متلازمة الكلوية و GFR 21 هي حاليا في المرحلة 4 كد مع انخفاض شديد في وظائف الكلى. في هذه المرحلة ، عندما يبدؤون غسيل الكلى ؟ تحقق المقالة التالية للحصول على الجواب . تريد المشورة المهنية ؟ الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت الآن .

بصفة عامة، ينبغي أن المرضى الذين غسيل الكلى تبدأ عندما تنخفض إلى ما دون 15 GFR . لذلك، إذا ترك متلازمة الكلوية و GFR 21 غير المعالجة أو لا تسيطر على نحو فعال ، فإن المرض التقدم بشكل مستمر مع مرور الوقت. مرة واحدة وضع المرضى إلى نهاية مرحلة المرض الكلوي ( الداء الكلوي بمراحله الأخيرة ) ، لديهم للخضوع ل غسيل الكلى لاستمرار الحياة.

في حين ، كم من الوقت يستغرق لموقفك من التقدم إلى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة ؟ يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com بمعلومات مفصلة مرضك . سيكون لدينا فريق خبراء الكلى تحليلها و الرد عليك قريبا .

مع تقدم التكنولوجيا الطبية الحديثة ، وقد تم تطوير العلاج الفعال الذي يمكن أن تساعد في وقف تطور متلازمة الكلوية و GFR 21 . ومن المعروف أن الخيار كعلاج التلوث الدم .

الدم التلوث العلاج هو أحدث علاج لمرض الكلى. مختلفة من العلاج التقليدي ، فإنه يهدف إلى تنظيف جميع المواد الضارة من الجسم و استعادة وظائف الكلى بشكل عام. ثم ، سيتم الترويج المتبقية وظائف الكلى تدريجيا.

العلاجات الطب الصيني يلعب دورا أساسيا خلال عملية العلاج :

- إزالة ركود الدم : العلاج دائرة، مايكرو الطب الصيني Osmotherapy ، حمام العلاج ، حقنة شرجية ، و الدواء عن طريق الفم .

- الملحق العناصر الأساسية إلى الدم : حمام القدم ، الكى .

- استعادة وظيفة الكلى : الخلايا الجذعية و العلاج بالاعشاب الطبيعية.

إذا كنت أنت أو أحد الحبيب يعاني من متلازمة الكلوية و GFR 21 ، فمن المستحسن العلاج تلوث الدم لمساعدتك على تجنب غسيل الكلى. لمزيد من المعلومات ، يرجى ترك رسالة في أدناه .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق