احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج طعم الرهيبة في الفم من الفشل الكلوي مرض الذئبة على غسيل الكلى

هناك العديد من الأسباب التي تسبب الطعم المريع في الفم من الذئبة الفشل الكلوي على غسيل الكلى . هذه المادة سوف أسفل قائمة الأسباب والعلاج ل هذه المشكلة. إذا كنت تفضل التحدث مباشرة ، استشارة الطبيب موقعنا على الانترنت الآن .

الأسباب

- أرفع ااا . في الفشل الكلوي ، الفشل الكلى للقضاء على النفايات مثل اليوريا والنيتروجين . وسوف تتراكم في الدم ، مما يؤدي إلى ارتفاع BUN . عندما البكتيريا في الأمعاء والمعدة كسر ، يحدث الأمونيا. و الأمونيا تحفيز الغشاء المخاطي في الأمعاء ، مما تسبب المرضى أن يكون طعم سيئ في الفم.

- أدوية . تناول بعض الأدوية والعقاقير ، وخاصة مضادات الاكتئاب ، والمضادات الحيوية ، والمكملات الحديد و أدوية ضغط الدم.

- أسباب أخرى مثل مرض السكري، و نقص فيتامين B12 و الزنك ، وتدخين السجائر ، الخ

علاج

وكما ترون من أعلاه ، وهناك أسباب كثيرة ل طعم الرهيبة في الفم من الفشل الكلوي مرض الذئبة على غسيل الكلى . فمن الضروري استشارة الطبيب عن السبب الكامن وراء . من أجل التخلص من هذه الحالة، فإنه من المفيد أن تأخذ الاستراتيجيات على النحو التالي :

* خذ العلاج المنتظم لحماية وتحسين وظائف الكلى المتبقية. مع زيادة وظائف الكلى ، وسوف تختفي الأعراض بشكل طبيعي. هنا ، ينصح أحدث علاج التلوث الدم .

* إذا كان هذا الذوق السيء هو نتيجة من الأدوية ، ثم يمكنك أن تسأل طبيبك عن الأدوية البديلة. وهذا قد يساعد على تخفيف الحالة.

* للحفاظ على طعم قبالة الرهيبة في الفم، فإنه من المهم أيضا لممارسة نظافة الفم السليم . إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات ، لا تتردد في الاتصال بنا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق