احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكنني علاج التهاب كبيبات الكلى عن طريق العلاج الطبيعي لا غسيل الكلى

يشير إلى اضطراب التهاب كبيبات الكلى للمرشحات صغيرة الكلى ' المعروفة باسم الكبيبات . لأن الأعراض في وقت مبكر يمكن أن تكون خفية وغامضة ، ومعظم المرضى لا يدركون هذا المرض الكامنة وعدم الحصول على الرعاية الطبية حتى تطور الفشل الكلوي. إذا حدث هذا ، لا بد من غسيل الكلى لاستمرار الحياة. هل هناك أي علاج آخر لهذا الاضطراب باستخدام العلاج الطبيعي لا غسيل الكلى؟

الجواب هو "نعم" . خيار العلاج الطبيعي هو المتاحة لعلاج التهاب كبيبات الكلى و حتى مساعدة المرضى على تجنب الفشل الكلوي. العلاج أخذ الوقت المناسب هو المفتاح.

من فضلك لاحظ أن غسيل الكلى هو مجرد نوع من العلاج الكلوي استبدال غيرها من علاج لمرض الكلى . ويمكن أن تؤدي سوى جزء من وظائف الكلى صحي . فمن المستحسن لمرضى الكلى مع العلاج الشمولي في وقت مبكر ل وقف تطور المرض .

العلاجات الطبيعية ل التهاب كبيبات الكلى لا غسيل الكلى

- الدم علاج التلوث . هذا هو أحدث طفرة في علاج اضطرابات الكلى والشروط . من خلال تصحيح الدموية غير الطبيعية واستعادة وظيفة الكلى ، يمكن للمرضى نتوقع أفضل الآثار العلاجية .

- الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy . كنوع من أدوية عشبية طبيعية والتي يتم تطبيقها خارجيا ، وأنها آمنة بالنسبة لمعظم المرضى الذين يعانون من أي آثار سلبية . الطب الصيني يمكن أن تصبح نافذة المفعول لكبح الاستجابة الالتهابية ، وتعزيز الدورة الدموية في الكلى ، و إصلاح الخلايا التالفة في الكلى تدريجيا .

وبالإضافة إلى ذلك ، قد تشمل العلاجات الطبيعية الأخرى أيضا الخلايا الجذعية ، حمام العلاج ، والوخز بالإبر ، والعلاج دائرة ، حقنة شرجية ، ويتم اختيار الخ الخيارات المحددة وفقا ل حالة المرض لكل مريض .

في حال كنت مهتما لمعرفة المزيد عن العلاجات الطبيعية ل التهاب كبيبات الكلى لا غسيل الكلى ، يرجى ترك رسالة في أدناه. سعيد لتبادل المساعدة مجانا!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق