احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المظاهر السريرية لل الفشل الكلوي

مع تطور المجتمع ، وكثير من الناس الفشل الكلوي ، وبالتالي، فإننا نرى معا المظاهر السريرية من الفشل الكلوي .

سورينا فترة 1.Meno

المرحلة الاكثر خطورة للمرض ، اضطراب خطير في المرضى الذين قد يكون environment.The قلة البول ( < 400 مل / يوم ) أو أي البول ( < 100 مل / يوم ) ، وانخفاض البول الثقل النوعي ( 1.010 ~ 1.020 ) ، الصوديوم البول مرتفع ، بيلة دموية ، بيلة بروتينية ، و يمكن أن يحدث البول أنبوب sucesivamente.Intoxicación مياه حادة في المرضى ، فرط بوتاسيوم الدم ( غالبا ما يكون هذا السبب الأجل من الموت) ، الحماض الأيضي ( قد تشجع فرط بوتاسيوم الدم ) و آزوتيمية ( قد تحدث زيادة يوريمية التقدمية )، وغيرها ، مما يعرض للخطر حياة pacientes.Este فترة تدوم بضعة أيام إلى بضعة أسابيع ، واستمرار يعد أسوأ التكهن.

سورينا فترة 2.Mucho

بعد ظاهرة سورينا الأجل زيادة تدريجية في كمية البول ، وعندما خرج البول من 500 مل يوميا poliuria.A أدخلت بعد ذلك ، خرج البول يوميا مزدوجة ل عينة من البول يوميا 3000- 6000ml ، بل وأكثر 10000ml.En الفترة الأولى من بوال ، إخراج البول ، على الرغم من زيادة ، ولكن لا يزال معدل التصفية الكلوية منخفضة permanecen.Cerca تراكم المستقلب من 4 إلى 5 أيام ، واليوريا والنيتروجين انخفضت مصل الكرياتينين تدريجيا مع الزيادة في إنتاج البول ، جنبا إلى جنب مع تحسن في أعراض uremia.Potasio ، والصوديوم ، وكلوريد والشوارد الأخرى كمية كبيرة من تصريف البول يمكن أن يسبب عدم التوازن المنحل بالكهرباء و الجفاف، و قلة البول يجب لاحظ أن مرحلة الذروة يمكن تحويلها إلى نقص بوتاسيوم الدم . هذه الفترة يستمر لمدة 1-2 أسابيع .

3.Convalecencia

البول عاد تدريجيا إلى وضعها الطبيعي ، من 3 إلى 12 شهرا ، وظيفة الكلى تعافى تدريجيا ، وظيفة الكلى معظم تعافى إلى مستويات طبيعية ، تشكل سوى عدد قليل من المرضى أو الفشل الكلوي المزمن .

إذا كنت مشاكل أخرى، يرجى ترك رسالة في الجزء السفلي أو الحرة مع اتصالاتنا مع العميل علبة línea.Nuestro enfermedad-renal@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق