احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج العام و علاج أعراض متلازمة الكلوية

(一) العلاج العام

المرضى الذين لديهم وذمة شديدة ، بقية نقص ألبومين الدم bed.The اختفى ذمة المطلوبة ، ويحسن الحالة العامة ، يمكنك الحصول على ما يصل الأنشطة.

وبالنظر إلى الكمية المعتادة من 0.8 ~ 1.0 غرام / (كلغ · د) بروتين عالي الجودة ( غنية في الأحماض الأمينية الأساسية تستند البروتينات الحيوانية ) dieta.Para ضمان سعرات حرارية كافية يوميا لكل كيلوغرام من وزن الجسم يجب أن تكون أقل من 30 ~ 35kcal وعلى الرغم من وجود عدد كبير من المرضى الذين يعانون من فقدان البروتين البولية ، ولكن نظرا ل زيادة كبيبي الترشيح حمية عالية في البروتين يمكن أن تفاقم الكلى بروتينية المرض و تعزيز التقدم ، بل هو الآن عموما ليست الدعوة إلى التطبيق.

عندما يجب أن تكون وذمة الملح منخفضة ( < 3 غ / د) dieta.Para تخفض الدهون، و تغذية غنية في الأحماض الدهنية المشبعة ينبغي أن يكون أقل ( الدهون الحيوانية ) والنظام الغذائي و تناول الأطعمة الغنية بالأحماض الدهنية غير المشبعة ( مثل الزيوت النباتية ، زيت السمك ) ، و غنية بالألياف القابلة للذوبان ( مثل الفول) النظام الغذائي.

(二) الأعراض

1.Diurético تورم

(1 ) و مدرات البول الثيازيدية : دور هام في الجزء النخاعي سميكة تصاعدي أطرافه الأمامية و حلقة البعيدة نبيب الملتوية عن طريق تثبيط إعادة امتصاص الصوديوم و الكلوريد و زيادة إفراز البوتاسيوم يجب استخدام diuresis.El طويلة الأجل منع نقص بوتاسيوم الدم ، نقص صوديوم الدم .

(2 ) الاحتفاظ مدرات البول للبوتاسيوم : دورا هاما في أنبوب صغير الملتوية البعيدة للجزء الخلفي ، ، كان بيلة الصوديوم ، الكلور الصف ، ولكن الاحتفاظ البوتاسيوم للمرضى الذين يعانون hipopotasemia.Cuando تستخدم وحدها لها تأثير مدر للبول يست كبيرة، مع مدرات البول tiazídicos.Triamtereno مشترك أو الألدوستيرون خصم espironolactona.El استخدام على المدى الطويل ضروري لمنع فرط بوتاسيوم الدم يجب أن تستخدم بحذر في المرضى الذين يعانون من القصور الكلوي .

(3 ) حلقة مدرات البول : دور lmportant في النخاع الطرف الصاعد من حلقة من الصوديوم والبوتاسيوم و كلوريد استيعاب لديها امكانات تأثير inhibidor.Furosemida المشتركة ( اسيكس ) أو بوميتانيد (د أمين البولية ) (أي ما يعادل جرعة من فوروسيميد دور أكثر من 40 مرات) ، وفرزها intravenosa.En شفويا أو مدرات البول التناضحي تدار مباشرة بعد التطبيق مطلوب من حلقة مدرات البول mejor.Aplicación للحماية من نقص صوديوم الدم و نقص بوتاسيوم الدم ، قلاء نقص كلوريد الدم .

( 4) مدرات البول التناضحي : من خلال زيادة عابرة في البلازما الغروانية الضغط الاسموزي ، والرطوبة يمكن أن يسبب الأنسجة في مجرى الدم sanguíneo.Además يتم أيضا من خلال الترشيح الكبيبي ، مما أدى إلى الداخلية حل فرط الدولة أنبوبي ، والحد من الماء والصوديوم و استيعاب ديكستران 40 diurético.Utilizado دون الصوديوم (منخفض الوزن الجزيئي ديكستران ) أو جيل البلازما النشا (البلازما 706 ) (وكان الوزن الجزيئي 25000 ~ 45000 ) وذلك بإضافة intravenosa.Seguido تدار مدرات البول حلقة قد يعزز تأثير diurético.Pero ل قلة البول ( البول الناتج < 400 مل / د) ينبغي أن تستخدم بحذر في المرضى الذين يعانون من هذه الأدوية ، وذلك بسبب إفراز من السهل و أنبوبي من البروتين تام ، حيث كان يقودها و الترشيح الكبيبي من الألبومين إلى أنابيب شكل ، وعرقلة أنبوبي ، و دوره البارز في انحطاط التوتر من خلايا ظهارة أنبوبي كلوي و نخر يسببها " كلاء ناضح " ، مما يؤدي إلى فشل كلوي حاد .

( 5 ) زيادة بلازما الغروانية الضغط الاسموزي لل بلازما أو البلازما تسريب الألبومين : الكل قد تزيد البلازما الغروانية الضغط الاسموزي ، وتعزيز النسيج عودة إلى امتصاص الرطوبة و مدر للبول مثل محلول الجلوكوز فوروسيميد ومن ثم عن طريق الوريد ببطء ، وأحيانا يمكن أن تحصل على diurético.Pero تأثير جيد بسبب دخول من البروتين هي في غضون 24 إلى 48 ساعة و تفرز في البول، و يمكن أن يسبب الترشيح الكبيبي والتمثيل الغذائي عالية أنبوبي ، مما أدى إلى الكبيبي الحشوية إصابة الخلايا الظهارية أنبوبي ، والتليف الخلالي الكلوي تعزيز التكنولوجيا ، وتأثير الضوء من العلاج جلايكورتيكود ، وتأخير مغفرة ، يمكن أن الحالات الشديدة تعطي؟ ع وظيفة renal.Debe يتم التحكم بدقة ، نقص بروتينات الدم الشديد ، وذمة ، قلة البول جدا ( كمية البول < 400 مل / د) من المرضى NS ، وقضية ينبغي النظر في استخدام مدرات البول ، ولكن أيضا لتجنب excesiva.Debe بشكل متكرر جدا تستخدم بحذر في المرضى الذين يعانون من قصور في القلب.

المرضى NS على مبدأ مدرات البول ليس الكثير سريع جدا لتجنب نقص حجم الدم ، وزيادة القابلية للتخثر في الدم للحث على تجلط الدم ، ومضاعفات الانسداد .

بروتين البول 2.Reducing

بروتينية المستمرة في حد ذاته يمكن أن يسبب ارتفاع الترشيح الكبيبي ، تفاقم أنبوبي - إصابة الخلالي ، وتعزيز التصلب الكبيبي ، مرض الكبيبي هو عامل النذير تؤثر importante.Se ثبت للحد من بروتين البول يمكن أن تؤخر بشكل فعال في تدهور وظيفة الكلى .

مثبطات الإنزيم المحول للأنجيوتنسين ( ACEI ) و مضادات مستقبلات أنجيوتنسين Ⅱ (ARB )، بالإضافة إلى ارتفاع ضغط الدم بشكل فعال السيطرة، ولكن قد يكون عن طريق خفض ضغط كبيبي و الغشاء القاعدي الكبيبي إلى التأثير المباشر لل نفاذية عالية جزيء قد لا تعتمد على جهازية تأثير خفض ضغط الدم الحد من البروتين ACEI أو ARB urinaria.Con لحد من بروتين البول ، وينبغي أن تستخدم الجرعة عادة في جرعات الكبيرة التي ضغط الدم التقليدية من أجل الحصول على جيد تأثير .

هي فوق علاج الأعراض العامة من متلازمة الكلوية ؟ إذا كنت مهتما في البنود، من الضروري أن تولي اهتماما ل بنا من فضلك! لدينا مقالات عن مختلف الأمراض ري ؟ تشمل الآحاد rudimetos ، والأعراض ، والعلاج، الحمية واللياقة البدنية لديه كل المعلومات ؟ إذا كان لديك أي مشكلة ، يمكنك استشارة خبراء على شبكة الإنترنت ، أو ترك رسالة أدناه!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق