احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مضاعفات الفشل الكلوي

سيكون هناك العديد من مضاعفات القصور الكلوي ، أدناه نرى معا مضاعفات الفشل الكلوي .

الأيض

1.tolerancia ضعف تحمل الجلوكوز في المرضى الذين يعانون من انخفاض السكر يوريمية ل منحنى تحمل الجلوكوز ومرض السكري معتدل متشابهة، ولكن هذا التغيير ليس حساسية للأنسولين الخارجية. نتيجة ل آليات تحمل الجلوكوز يمكن أن يكون :

① انخفاض في إفراز الأنسولين ؛

② يوريمية القائم نتيجة لزيادة مستويات إفراز هرمون النمو ، عمل الانسولين كما معادية ل تعزيز ؛

③ مستقبلات الانسولين ملزمة ل استهداف الخلايا العقبات ، بحيث يتم إضعاف تأثير الانسولين ؛

④ على نشاط سينسيز الجليكوجين انخفضت بسبب العقبات توليف الجليكوجين .

تعتبر في الوقت الحاضر السبب الرئيسي ل هذه التغيرات يمكن أن تكون اليوريا و الكرياتينين والسموم الأوسط الوزن الجزيئي و الآثار السامة الأخرى .

2.Balance توازن النيتروجين سلبية النيتروجين سلبية يمكن أن تسبب فقدان وزن المريض ، دنف و نقص ألبومين الدم . ويتسبب نقص ألبومين الدم الكلوي وذمة من قبل واحد من الأسباب الهامة .

الأعراض الجلدية

حكة اليوريمي هو شائع في المرضى الذين يعانون من الأعراض التي قد تكون المنتجات السامة تحفيز مستقبلات الجلد الناجم ؛ ويعتقد آخرون أنه مع بفرط نشاط جارات الدرق الثانوي ، منذ إزالة الغدة الدرقية ، قد يخفف الأعراض فورا dolorosos.Además ، المرضى الذين يعانون من الجلد جاف ، قشاري و البني المصفر . تلون الجلد، و كان يعتقد في السابق إلى زيادة الصباغ البولية ، ولذلك، ولكن للتحقق من مقياس الطيف الضوئي امتصاص لاختبار صباغ الميلانين الأولية piel.Las الأجزاء المكشوفة من الجلد قد يسبب كدمات خفيفة كدمة الجلد . منذ تركيز أعلى من اليوريا العرق ، وبالتالي فتح عرق الغدد اليوريا كما بلورات بيضاء ، ودعا كريم اليوريا .

أعراض الجهاز التنفسي

الحماض في المرضى الذين يعانون من بطء ، والتنفس العميق ، والحماض شديدة يمكن أن ينظر إليه عند الزفير particularidad.El كوسماول التنفس الغاز العادم من قبل المريض في البول ، والذي يرجع إلى التحلل الجرثومي لل محلول اليوريا في التربة ؟ أو النظام شكل amoniacal.Puede تحدث في المرضى الذين يعانون من وذمة رئوية حادة ، التهاب الجنبة فبريني أو الآفات تكلس الرئة ، وذمة رئوية و فشل القلب، و نقص ألبومين الدم هو سبب استبقاء والصوديوم و المياه وغيرها من العوامل ذات الصلة papel.Celulosa ذات الجنب عن التهاب اليوريا التحفيز ؛ تكلس الرئة من ترسب فوسفات الكالسيوم في أنسجة الرئة .

إذا كنت مشاكل أخرى، يرجى ترك رسالة في الجزء السفلي أو الحرة مع اتصالاتنا مع العميل علبة línea.Nuestro enfermedad-renal@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق