احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الوقاية من مضاعفات متلازمة الكلوية

مضاعفات NS هو عامل مهم يؤثر الطقس على المدى الطويل والمرضى يجب أن إدارة بنشاط .

1.Infección

عادة في العلاج الهرموني بدون المضادات الحيوية لمنع العدوى، إذا لم تصل قائي فقط ولكن hongos.Una عدوى قد يحرض وبمجرد الاصابة بالعدوى ، و استخدامها في الوقت المناسب من مسببات الأمراض الحساسة ، والمضادات الحيوية كلى قوية و يوجد علاج فعال ، هناك يجب إزالة تركيز واضح للعدوى بمجرد posible.Reducción ينبغي النظر في العداوى الوخيمة من الصعب السيطرة عليها أو تعطيل هذا الهرمون، تخضع ل ظروف محددة للمريض تقرر .

2.Complicaciones من الجلطات و صمي

عموما ، عندما ألبومين المصل أقل من 20 غ / لتر ( مجهول السبب اعتلال الكلية الغشائي هو أقل من 25 جم / لتر ) يمكن إعطاء العلاج المضاد للتخثر هيبارين ( LMWH أن تستخدم أيضا ) أو الحقن تحت الجلد الوارفارين منع تخثر الدم oral.La يمكن أن تكمل كل الأدوية المضادة للصفيحات مثل الأسبرين أو ديبيريدامول حدثت عبر تخثر oral.Se والانسداد ، في أقرب وقت ممكن (في غضون 6 ساعات من الأفضل، ولكن لا يزال من المتوقع في 3 أيام صالحة) تعطي يوروكيناز أو ستربتوكيناز الجلطات النظامية أو المحلية ، جنبا إلى جنب مع العلاج المضاد للتخثر ، وينبغي تطبيق منع تخثر الدم عموما باستمرار على مدى ستة meses.Anticoagulantes و ينبغي تجنب التسبب في النزيف التخثر جرعة زائدة.

فشل الكلوي الحاد 3.La

المتزامنة NS الفشل الكلوي الحاد يمكن أن تهدد الحياة إذا لم يتم التعامل معها بشكل صحيح ، إذا ما أعطيت العلاج المناسب وفي الوقت المناسب، فإنه من المتوقع أن يتعافى معظم المرضى . قد تتخذ التدابير التالية :

(1 ) حلقة مدرات البول : لا يزال صالحا ل مدرات البول حلقة يجب أن يكون أعلى من المبالغ بحث الكلوي الانسداد الأنبوبي .

( 2) الغسيل الكلوي : مدر للبول غير صالحة ، و لقد حان لمؤشرات لغسيل الكلى ، وينبغي إيلاء غسيل الكلى من أجل الحفاظ على الحياة ، و منتجات البلازما إضافية بعد الجفاف المناسب ، للحد من وذمة الكلوي الخلالي .

( 3) و العلاج من هذا المرض الأولية : لأن من نوعه مرضية هو الحد الأدنى تغير اعتلال الكلية ، ينبغي أن يعامل بنشاط .

( 4) قلوية البول : القلوية بيكربونات الصوديوم في البول يمكن أن يؤخذ عن طريق الفم للحد من تشكيل أنبوب .

4.Trastorno البروتين و التمثيل الغذائي للدهون

NS قبل مغفرة غالبا ما يكون صعبا لتصحيح تماما قبل الاضطرابات الأيضية ، ولكن ينبغي تعديل النظام الغذائي لكمية من الدهون والبروتين وهيكل ، والسعي للحد من تأثير الاضطرابات الأيضية إلى mínimo.En حاليا ، العديد من الأدوية المتاحة لعلاج للبروتينات الأيض والتمثيل الغذائي ACEI grasas.Como مضادات مستقبلات أنجيوتنسين ⅱ و يمكن أن تقلل بروتينية ، وتشير بعض الدراسات إلى أن الكاحل يمكن أن تعزز الكبد تخليق الألبومين ، وبالتالي يمكن تقليص دور خفض الدهون hiperlipidemia.fármacos يمكن أن تختار الكولسترول استنادا خفض هيدروكسي glutaryl أنزيم A ( HMG - COA) مختزلة ، مثل فاستاتين و الستاتين الأخرى ، كلوفيبرات أو خفض الدهون الثلاثية استنادا إلى فئات ، مثل fenofibrate ، وهلم جرا . NS مغفرة الدهون سهولة الطبيعية ، فمن الضروري مواصلة العلاج من تعاطي المخدرات .

أعلاه هو منع مضاعفات متلازمة الكلوية ؟ إذا كنت مهتما في البنود، من الضروري أن تولي اهتماما ل بنا من فضلك! لقد مقالات عن مختلف الأمراض ري ؟ الآحاد تشمل rudimetos ، والأعراض ، والعلاج ، والنظام الغذائي و الصالة الرياضية لديه كل المعلومات ؟ إذا كان لديك أي مشكلة ، يمكنك استشارة خبراء على شبكة الإنترنت ، أو ترك رسالة أدناه!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق