احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج طبيعي للفشل الكلوي وبصرف النظر عن زرع الكلى

" عمري 46 سنة و كان تشخيص الفشل الكلوي. فأرجو المشورة بشأن العلاج الطبيعي ل حالتي وبصرف النظر عن زرع الكلى ؟ نقدر مساعدتكم ". بعد الحصول على هذه الرسالة ، ونحن نقدم الاقتراحات على النحو التالي . إذا كان لديك شك مماثلة ، على قراءة ل معرفة المزيد.

مرحبا يا سيدي ، آسف لسماع التشخيص الخاص من الفشل الكلوي. من فضلك لا تقلق. مع العلاج في الوقت المناسب ، يمكنك تجنب زرع الكلى بنجاح .

أولا ، نود أن أحيطكم علما بأن أخرى من العلاج ، زرع هو مجرد نوع من العلاج ببدائل الكلوي الكلى لل فشل . حتى مع وجود عملية ناجحة ، لا تزال غير أن يشفى المرضى و يجب أن تأخذ الأدوية المضادة لل رفض لبقية حياتهم . قد تفشل الكلى الجديد مرة أخرى ، والوقت يختلف من فرد إلى آخر.

منذ كنت تبحث عن خيار بديل ، ونحن سعداء لمشاركة آخر الأخبار عن علاج الكلى الفشل لا غسيل الكلى أو زرع الكلى . أحرز انطلاقة جديدة يسمى العلاج تلوث الدم .

العلاج تلوث الدم هو نهج شمولي والتي لا يمكن القضاء على الأعراض فقط ولكن أيضا علاج أمراض الكلى من السبب الجذري . من خلال تصحيح الدموية غير الطبيعية وإصلاح الكلى التالفة ، و أمراض الكلى لا مزيد من التدهور. في الحالات مواتية ، ويمكن تحسين وظائف الكلى على نحو فعال.

كعلاج شخصية ، وينبغي بذل خطة العلاج على أساس التشخيص الدقيق لل حالة كل مريض . عملية العلاج كله يتضمن ثلاثة أجزاء ، واسمه إزالة ركود الدم ، تكملة العناصر الأساسية إلى الدم ، واستعادة وظيفة الكلى بشكل عام. ويتم اختيار طرق علاج محدد لضمان أفضل الآثار العلاجية .

سواء حالتك يعانون من الفشل الكلوي يمكن تجنب زرع الكلى عن طريق الحصول على العلاج تلوث الدم ؟ يرجى الاتصال بنا للحصول على المشورة المهنية من فريق خبرائنا . والحرص من فضلك!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق