احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكرياتينين BUN 2.8 و 54 كم من الوقت قبل الغسيل الكلوي

واحد مريض استشارة لنا أن متى ينبغي أن تبدأ مع غسيل الكلى الكرياتينين BUN 2.8 و 54 . إذا كان لديك شك مماثلة ، وأنت في المكان المناسب للعثور على الجواب . تحقق هذه المقالة ل شرح مفيد أو الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت للحصول على المشورة المجانية.

كما نعلم، غسيل الكلى هو وسيلة ل تنقية الدم وأداء بعض وظائف الكلى لمرضى المرحلة 5 كد ( GFR < 15) . وبالتالي ، ما إذا كنت بحاجة للبدء في غسيل الكلى يعتمد على وظيفة الكلى الخاصة بك الحالية أو مستوى GFR .

منذ كنت قد تم تشخيص مع الكرياتينين 2.8 و BUN 54 ، كنت حاليا في المرحلة 3 كد . كم من الوقت ستحتاج لبدء غسيل الكلى يعتمد على حالة شاملة الخاص بك. يمكنك مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com مع أكثر حول المعلومات مرضك . بعد تحليلها ، وسوف نقوم بالرد عليك فورا مع الإجابة .

لحالتك ، لا توجد وسيلة في الطب الغربي لوقف تدهور المرض . سوف تقدم لك باستمرار إلى الفشل الكلوي من خلال اتخاذ فقط علاج الطب الأعراض.

ومع ذلك ، خيار العلاج لمنع تطور الكرياتينين BUN 2.8 و 54 متوفرة في الطب الصيني . ومن العلاج تلوث الدم . إذا كان العلاج في الوقت المناسب ، يمكنك تجنب بالتأكيد غسيل الكلى والعيش حياة طبيعية و طويلة .

العلاج تلوث الدم هو نوع من علاج الطب الصيني . من خلال إزالة النفايات الضارة و السموم من الجسم، و يتم توفير بيئة مواتية لإصلاح الكلى التالفة واستعادة وظيفة الكلى .

وضعت من قبل خبراء الكلى الشهيرة في البلاد على أساس خبرات أكثر من 20 عاما والممارسة السريرية في علاج مجموعة متنوعة من أمراض الكلى ، وقد تبين العلاج تلوث الدم ليكون أنجع علاج لاضطراب الكلى . إذا كنت أتساءل ما إذا كانت حالتك مع الكرياتينين 2.8 و BUN 54 هو مناسبة للحصول على هذا العلاج، يرجى ترك رسالة في أدناه.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق