احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

BUN والكرياتينين 40 2.1 هل يمكن عكس أمراض الكلى

عكس مرض الكلى مع BUN والكرياتينين 2.1 40 هو ممكن إذا ما تم توفير العلاج الشمولي في أقرب وقت ممكن . هذا المقال يتناول العلاجات الطبيعية التي يمكن أن تساعد في عكس اضطراب الكلى هذا . تابع القراءة ل معرفة المزيد أو استشارة الطبيب على شبكة الإنترنت ل مساعدة مجانية .

قبل معرفة المزيد عن العلاج ل عكس مرض الكلى مع BUN والكرياتينين 40 2.1 ، دعونا نلقي نظرة على مدى شدة الاضطراب هو .

BUN العادي ومستويات الكرياتينين هي 10-20 ملغم / ديسيلتر ، و 0.5-1.2mg/dL على التوالي . الناس مع BUN 40 و 2.1 الكرياتينين في المرحلة 3 كد مع انخفاض معتدل في وظيفة الكلى . تركت دون علاج ، فإن المرض تدهور مستمر و تقدم في نهاية المطاف إلى الفشل الكلوي قاتلة.

والخبر السار هو أن مرض الكلى مع BUN والكرياتينين 2.1 40 يمكن عكس بنجاح عن طريق أخذ العلاج المبكر والفعال . يمكن أن العلاجات الطبيعية التالية تكون مفيدة للرجوع اليها .

اتباع نظام غذائي صحي

قيود غذائية معينة تساعد على خفض مستويات الكرياتينين . هذا النوع من وجبة يحد من كمية من البروتين والصوديوم و البوتاسيوم والفوسفور. استشارة اختصاصي التغذية ل اتباع نظام غذائي سليم لتلبية الاحتياجات المحددة الخاصة بك .

تستهلك الأعشاب الطبيعية

يمكن أن تستهلك بعض الأدوية عشب من أجل التعامل مع هذا الاضطراب بما في ذلك الجينسنغ ، المريمية ، والقرفة ، وبذور نبات القراص لاذع، و غيرها للحصول على لائحة عشب التفصيلية، يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com .

خذ العلاج الطبي كلي

الخيارات التي قد تساعد في أمراض الكلى العكسي مع BUN والكرياتينين 2.1 40 قد تشمل الطب الجزئي الصيني Osmotherapy والخلايا الجذعية . هذه العلاجات العمل معا ل منع تطور المرض و استعادة وظائف الكلى بشكل عام. مرض الكلى يمكن علاجها من السبب الجذري . إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات التفصيلية، يرجى التحقق من هنا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق