احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كمية من الوقت ل ايف مع التهاب الكلية أقل من 10٪ وظائف الكلى

كانت هناك زيادة كبيرة في كمية من الوقت ل يعيش مع التهاب الكلية وظائف الكلى إلى أقل من 10 ٪ . تابع القراءة ل معرفة المزيد من المعلومات أو استشارة الطبيب موقعنا على الانترنت للحصول على المشورة المهنية .

التهاب الكلية وظائف الكلى إلى أقل من 10 ٪ هو حالة خطيرة جدا والتي قد تؤثر سلبا على عمر المريض. لحسن الحظ ، تتوفر لحماية وظائف الكلى المتبقية و الحد الأقصى تعزيز مستوى وذلك ل إطالة المريض إلى حد كبير متوسط ​​العمر المتوقع علاجات فعالة . تحقق هذا القسم أدناه للحصول على مقدمة مفصلة .

علاجات لتمديد متوسط ​​العمر المتوقع مع التهاب الكلية وظائف الكلى إلى أقل من 10 ٪

* العلاج بالاعشاب

ينصح شكل مبتكرة من العلاج بالاعشاب الصينية المعروفة باسم الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy هنا . واحدة من اكبر المزايا هو أنه من تطبيق خارجي مع عدم وجود آثار جانبية. الطب الصيني لديها وظائف من المستغرب بما في ذلك مكافحة الالتهاب ، ومكافحة تجلط الدم ، وتمدد الأوعية الدموية ، وتعزيز دوران الأوعية الدقيقة ، فضلا عن إلغاء النفايات الضارة و السموم . مع إمدادات كافية من الدم والأكسجين ، وسيتم تعزيز وظائف الكلى تدريجيا .

* العلاج تلوث الدم

العلاج تلوث الدم هو أحدث تطور في علاج مجموعة متنوعة من أمراض الكلى . من خلال إزالة ركود الدم ، المكمل العناصر الضرورية إلى الدم ، واستعادة وظيفة الكلى، و يمكن للمرضى الكلى نتوقع أن الآثار العلاجية مرضية للغاية. متقدمة أساليب تنقية الدم والعلاجات الطبيعية الصينية نوعان من أجزاء رئيسية في هذه المعاملة . هذه هي أيضا العلاجات الطبيعية التي هي آمنة لمعظم المرضى .

بالتأكيد ، ينبغي أن يستند اختيار العلاج على التشخيص الدقيق لل حالة كل مريض . وبالتالي ، يجب عليك استشارة طبيب الكلى الخاصة بك للحصول على أفضل علاج التهاب الكلية أقل من وظيفة الكلى بنسبة 10٪ . أو ، مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com للحصول على مساعدة مجانية من فريق العمل لدينا خبراء في الكلى. ونحن دائما هنا لدعمكم !

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق