احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

16٪ ظائف الكلى و التهاب الكلية فرفرية البديل من زرع

المرضى الذين يعانون من وظيفة الكلى بنسبة 16٪ و فرفرية التهاب الكلية من المرجح أن تواجه الفشل الكلوي في وقت قريب. في هذه المرحلة من أمراض الكلى ، فمن الضروري للتحضير ل أخذ العلاج ببدائل الكلوي مثل زرع الكلى. في حين ، هل هناك أي خيار بديل ؟ تحقق المقالة التالية للحصول على إجابة أو الدردشة مع طبيب على الانترنت مباشرة ل مساعدة مجانية .

الجواب هو "نعم" . للناس مع وظيفة الكلى بنسبة 16٪ و فرفرية التهاب الكلية ، وهناك فرصة كبيرة لهم ل تجنب الغسيل الكلوي أو زرع . واحد العلاج الطبيعي التي ثبت أن تكون فعالة في تعزيز وظيفة الكلى هو العلاج بالخلايا الجذعية . بشكل عام ، في إطار هذا العلاج ، ويمكن زيادة وظائف الكلى المريض إلى حوالي 20-30 ٪ . بالتأكيد ، وهذا قد تختلف مع الحالات المختلفة .

يهدف العلاج المناعي في علاج أمراض الكلى على نحو فعال من خلال استعادة وظيفة الكلى الشاملة و تنظيم الجهاز المناعي كله . ثم يمكن أيضا أن يمنع مزيد من الانتكاس من هذا الاضطراب .

يتضمن العلاج كله ست خطوات ، واسمه تشخيص دقيق ، وكتلة الاستجابة المناعية الزائدة والتسامح المناعي ، وتنظيم المناعة، و الحماية المناعية ، و إزالة المناعي. على أساس التشخيص الدقيق لل حالة مرض كل مريض ، وتعطى خطة العلاج الأنسب لضمان أفضل الآثار العلاجية .

لذلك، وبمجرد تشخيص مع وظيفة الكلى بنسبة 16٪ و فرفرية التهاب الكلية ، يمكنك تجنب بالتأكيد زرع الكلى عن طريق اتخاذ الخيار فعالة على وجه السرعة مثل الخلايا الجذعية .

إذا كنت ترغب في الحصول على تقييم لهذه المعالجة، يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com مع تقرير اختبار الخاص بك أو مزيد من المعلومات المرض. طبيب الكلى لدينا وسوف نحللها والرد عليك مع اقتراحات فردية . تريد أن تعرف مقدمة مفصلة حول هذا العلاج ؟ يرجى التحقق من هنا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق