احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

سيكون ارتفاع ضغط الدم و الكرياتينين 2.5 سبب لغسيل الكلى

" مرحبا ، أنا مريض الكلى مع ارتفاع ضغط الدم و الكرياتينين 2.5. أتساءل لمعرفة ما إذا كان وضعي سوف يسبب لغسيل الكلى ؟ أريد للتعافي من هذه المشكلة. الرجاء النصيحة . شكرا جزيلا ! "

الإجابة : مرحبا يا سيدي ، ونحن قد حصلت على سؤالكم. كما قلت ، كنت قد تم تشخيص ارتفاع ضغط الدم والكرياتينين 2.5. كنت حاليا في المرحلة 3 كد . تركت دون علاج أو لا تسيطر على نحو فعال ، و الفشل الكلوي تكون النتيجة النهائية التي تتطلب منك لبدء غسيل الكلى.

لحسن الحظ ، لأنك الحالة، مع العلاج الفعال ، والفشل الكلوي و غسيل الكلى يمكن تجنبها. لذلك ، من فضلك لا تقلق. يمكنك استرداد بالتأكيد جيدا . نأمل المشورة على النحو التالي يساعد حقا !

حتى الآن ، فإن الخيار أفضل علاج لارتفاع ضغط الدم و الكرياتينين 2.5 الخاص بك هو العلاج تلوث الدم . يمكنك معرفة المزيد عن هذا العلاج الطبيعي من مقدمة التالية .

العلاج تلوث الدم هو العلاج المنتظم الذي يمكن علاج أمراض الكلى بشكل أساسي. كعلاج الطب الصيني ، فإنه ينطوي على أساليب متقدمة مثل الصغرى، الطب الصيني ، حمام العلاج ، والوخز بالإبر ، الكى ، العلاج دائرة ، ويتم اختيارها الخ العلاجات المحددة وفقا ل حالة المرض المريض على أساس إجراء تشخيص دقيق .

في علاج ارتفاع ضغط الدم و الكرياتينين 2.5 ، ويمكن علاج التلوث الدم تعمل على القضاء على ركود الدم ، وتوفير بيئة نظيفة الداخلية ، تطبيع مستوى الكرياتينين ، وإصلاح الخلايا التالفة في الكلى والأنسجة ، و يتعافى تدريجيا وظائف الكلى بشكل عام.

كلما كان لديك أي شيء غير واضح حول إدارة مرض الكلى الخاصة بك ، فلا تتردد في التحدث مع الطبيب على شبكة الإنترنت أو ترك رسالة في أدناه . نحن سعداء لتبادل الاقتراحات المفيدة .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق