احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مضاعفات الفشل الكلوي

الكلوي جلب الكثير من التعقيدات لذلك؟ ما هي مضاعفات الفشل الكلوي ؟

(一) و أعراض عصبية

أعراض الجهاز العصبي هي الأعراض الرئيسية لل يوريمية . في يوريمية في وقت مبكر ، والمرضى في كثير من الأحيان والدوخة، و الصداع ، والتعب ، والتفاهم وفقدان الذاكرة و síntomas.Con أخرى يمكن أن تفاقم المرض يكون التهيج ، والهزات العضلات ، والمضبوطات ، وفي نهاية المطاف يمكن أن تصبح اللامبالاة ، تحدث أعراض الخمول و coma.Estos مع العوامل التالية:

① تراكم بعض المواد السامة يمكن أن يسبب تنكس الخلايا العصبية ؛

② التغييرات الشوارد و التوازن الحمضي القاعدي ؛

③ ارتفاع ضغط الدم الكلوي الناجم عن بالتشنج الدماغي ، نقص الأكسجة ، وزيادة نفاذية الشعيرات الدموية ، والتي يمكن أن تتسبب في تدهور خلايا في الدماغ و ذمة دماغية .

(二) أعراض الجهاز الهضمي

المرضى الذين يعانون من أعراض مبكرة هي خسارة اليوريمي الهضمي الشهية أو عسر الهضم، و يمكن أن يحدث التفاقم مثل: فقدان الشهية ، يمكن أن تحدث الغثيان ، والتقيؤ أو diarrea.Estos الأعراض مع اليورياز البكتيرية المعوية تتحلل اليوريا إلى الأمونيا تحفيز الغشاء المخاطي الهضمي مما تسبب في التهاب و تقرحات سطحية متعددة صغيرة مثل المرضى و هكذا هلم كثيرا ما تتسبب في نزيف المعدة والأمعاء . أيضا الغثيان ، والتقيؤ ، ولكن أيضا مع المركزي ضعف الجهاز العصبي .

(三) أعراض الجهاز القلبي الوعائي

الفشل الكلوي المزمن بسبب ارتفاع ضغط الدم الكلوي ، الحماض ، فرط بوتاسيوم الدم ، الصوديوم و احتباس الماء ، وفقر الدم ، ودور المواد السامة يمكن أن يؤدي إلى فشل القلب، و عدم انتظام ضربات القلب ، ويعطي ؟ حسنا sucesivamente.Desde أو عضلة القلب واليوريا ( حمض اليوريك ربما ) في دور محفزة ، ولكن التهاب التامور العقيم ، والعزم على المرضى الذين يعانون من ألم في الصدر ، والفحص البدني وفرك ون pericárdico.Aparece شديدة التامور تجويف السليلوز دموية الافرازات .

إذا كان لديك أي أسئلة ، يرجى التعليق أدناه ، البريد الإلكتروني أو الدردشة علبة vivo.Nuestro هو ميلتو : enfermedad-renal@hotmail.com


اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق