احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج الرئيسي لمتلازمة الكلوية

العلاج جلايكورتيكود 1.The في

السكرية ( هرمون مختصر) لمرض الكلى ، هو أساسا تأثير antiinflamatorio.Se يمكن أن تقلل من نضح من التهاب حاد والاستقرار غشاء الليزوزومية ، والحد من ترسب الليفين ، والحد من نفاذية الشعيرات الدموية ، وتقليل التسرب البروتينات في orina.Además لا تزال تمنع استجابة التكاثري من التهاب مزمن ، وانخفاض نشاط الخلايا الليفية ، والحد من إصلاح الأنسجة fibrosis.De الناجم عن استجابة جلايكورتيكود لهذا المرض يعتمد بشكل كبير على فعالية نوع المرضية ، الحد الأدنى من التغيير و بالتأكيد مبادئ فعالية أكثر rápida.Utilizando والبرامج بشكل عام هي: أن تمتد ① كافية الأولي جرعة بريدنيزون العقاقير المستخدمة عادة ، عن طريق الفم ثمانية أسابيع ، إذا لزم الأمر ، إلى 12 أسبوعا ② خفض ببطء. بعد جرعة ، العلاج المناسب كل 2-3 أسابيع المبلغ الأصلي لا يقل عن 10 ٪ ، عندما خفضت إلى 20 ملغ / يوم أو نحو ذلك بسهولة عندما تتكرر الأعراض ينبغي تخفيض أبطأ ③ الصيانة الطويلة الأجل : وأخيرا ، والحد الأدنى من الجرعة الفعالة ومن ثم يحتفظ به ل عدة أشهر إلى ستة هرمونات meses.Se يمكن أن يستغرق يوما كاملا دايتون حجم الملابس أو كمية الدواء صيانة كل يومين خلال ثانية الملابس دايتون ، من أجل تقليل الآثار الجانبية لل هرمونات . وذمة شديدة ، ضعف الكبد أو ضعف فعالية بريدنيزون ، بريدنيزولون يمكن الاستعاضة عن طريق الفم أو عن طريق الوريد .

ووفقا للمريض لعلاج استجابة جلايكورتيكود ، والتي يمكن أن تصنف على أنها "حساسة للهرمونات " (معالجة القاعدة في 8 إلى 12 أسابيع ، استجابة NS) " التي تعتمد على هرمون " (الهرمونات خفض الجرعة إلى حد ما أن الانتكاس ) و " مقاومة لل الستيرويد " ( العلاج الهرموني غير صالح) ، علاجات إضافية هي المعنية المختلفة .

قد يحدث استخدام لفترات طويلة من المنشطات في المرضى المصابين ، مرض السكري المخدرات التي يسببها ، وهشاشة العظام و غيرها من الآثار الجانبية ، قد يسبب بعض الحالات اوعائي نخر رأس الفخذ ، والحاجة إلى تعزيز الرقابة و توقيت .

2.THE الأدوية السامة للخلايا

صالح العلاج الهرموني، أو التي تعتمد على هرمون نوع أو المتكررة التي يمكن أن تساعد في علاج citotóxicas.Debido المخدرات هذه العقاقير لها سمية الغدد التناسلية ، دا ؟ ، او الكبد و جرعات كبيرة يمكن أن يسبب خطر الاصابة بالسرطان، لذلك وبالتالي ، يجب أن المؤشرات و العلاج من تعاطي المخدرات يكون بعناية manejados.Actualmente هذه الأدوية ، سيكلوفوسفاميد ( CTX ) والنيتروجين الحمضية البنزين ( CB1348 ) التطبيق السريري أكثر .

3.Inmunosupresor

حاليا تستخدم سريريا A مناعة السيكلوسبورين ، تاكروليماس ( FK506 ) ، موفتيل كبت ، و leflunomide الخ

الماضي المثبطة للمناعة في كثير من الأحيان جنبا إلى جنب مع العلاج جلايكورتيكود من العديد من أنواع مختلفة من المرضية المتلازمة الكلوية ، في السنوات الأخيرة ، ويوصى أيضا أنه في بعض المرضى بسبب السكرية موانع أو التعصب النسبي ( إذا مرض السكري غير المنضبط ، والعوامل هشاشة العظام الشديد العقلية ) ، و بعض المرضى لا ترغب في قبول العلاج جلايكورتيكود أو في المرضى الذين يعانون من موانع الوجود، يمكن استخدامها وحدها العلاج مناعة (بما في ذلك البرنامج الأولي ) بعض الأنواع المرضية من المتلازمة الكلوية ، مثل تصلب الكبيبات البؤري القطاعي ، اعتلال الكلية الغشائي ، الحد الأدنى من التغيير الكلى الخ

يمكن الكورتيزون و الأدوية المثبطة للمناعة ( بما في ذلك العقاقير السامة للخلايا ) لديها مجموعة متنوعة من برامج العلاج NS ، من حيث المبدأ ، يجب أن تكون لتحسين فعالية و تقليل الآثار الجانبية هو العلاج الهرموني apropiada.Si ، مدة العلاج ، وإذا كنت تستخدمه و ينبغي أن يقترن اختيار الأدوية المثبطة للمناعة ( الأدوية السامة للخلايا ) في المرضى الذين يعانون من مرض الكبيبي مع مرض آخر ، والعمر، وظيفة الكلى و إذا كان الوضع موانع النسبية المختلفة التي تتم معالجتها بشكل مختلف ، اعتمادا على وظيفة أهداف الأدوية المثبطة للمناعة ، ووضع خطة العلاج individualizado.En السنوات القليلة الماضية، وفقا لنتائج الطب القائم على الأدلة لأنواع الأمراض المختلفة، و اقتراح العلاج المناسب .

المذكورة أعلاه هي tratamientoes الرئيسية المتلازمة الكلوية ؟ إذا كنت مهتما في البنود، من الضروري أن تولي اهتماما ل بنا من فضلك! لدينا مقالات عن مختلف الأمراض ري ؟ تشمل الآحاد rudimetos ، والأعراض ، والعلاج ، والنظام الغذائي و الصالة الرياضية لديه كل المعلومات ؟ إذا كان لديك أي مشكلة ، يمكنك استشارة خبراء على شبكة الإنترنت ، أو ترك رسالة أدناه!


اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق