احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مخاطر غسيل الكلى

خبراء ؟ آلان أن غسيل الكلى هو غسيل الكلى ، غسيل الكلى المذاب عبر غشاء نصف نافذ من تركيز عال من الحل تحت concentración.Incluyendo غسيل الكلى حركة المذاب اتجاه وحركة المياه، مما يجعل الدم غسيل الكلى النفايات التحركات السوائل الزائدة التمثيل الغذائي و إلى غسيل الكلى diálisis.Por بالكهرباء قد يكون خليط من اليوريا و الزلال في مديال ، تفرز من قبل وسائل اصطناعية ، لتحقيق حالة التوازن في الجسم.

غسيل الكلى هو جسم الإنسان لا يمكن استقلاب المواد خلال دور أجهزة الدولة لتحقيق التوازن في الجسم ، والناس مرة واحدة في هذه المسألة ؟ ، أو الكلى ، واضطرابات الغدد الصماء في الجسم سوف ، حتى استخدام اختلال وظيفي كلوي غسيل الكلى ، غسيل الكلى هو حل بسيط للتخلص من الألم، و يمكن أن تؤخر العديد من الفوائد life.But لجسم الإنسان ستكون تحت مخاطر لا يمكن تجنبها في كثير من الأحيان : لذلك ما هو الفرق ، أو غسيل الكلى ؟ ؟

1.Diálisis الكلوي على المدى الطويل ، تحدث dependencia.Sólo الكلوي علاج غسيل الكلى في أداة مساعدة ، وتخفيف الآلام فقط في أقرب وقت ممكن، و لن تكون قادرة على نبش الجذور ، والوقت لغسيل الكلى ، فإن الجسم لإنتاج التبعية ، منذ وقت طويل يكون لها آثار جانبية على جسم الإنسان .

يمكن 2.Diálisis الكلوي إنقاذ الأرواح ، ولكن لا يمكن التخلص من السموم السموم المناسبة curar.Diálisis السريع قد و غسيل الكلى و مضاعفات خطيرة بعد مرور الوقت ان تكون مميتة .

3.Kidney تأخير غسيل الكلى ، وغاب وقت tratamiento.Si بعد أن بدأت الكلوي غسيل الكلى ببطء لاستخدامها و سيتم تدمير تماما ليس الكثير من الوقت، لا توجد وسيلة أن الوقت من إعادة المعاملة و إصلاح .

4.Causa الفقدان التدريجي ل أمراض الكلى ، أمراض الكلى diálisis.Para تعتمد فقط على المريض إذا كان غسيل الكلى على المدى الطويل ، وظيفة الكلى لأن ضمور المدى فقط الترك ، والخردة ، و بعد غسيل الكلى لم تعد خصبة .

ما سبق هو introducción.si وجيزة أن يكون لديك أي أسئلة ، يرجى التعليق أدناه ، البريد الإلكتروني أو الدردشة علبة vivo.Nuestro هو ميلتو : enfermedad-renal@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق