احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أسباب وعلاج الفشل الكلوي الحاد


1.Trauma : الصدمة الشديدة من الحرب و سحق الإصابات والحروق ، والصدمات ، والصدمات النفسية ، والعدوى ، ويمكن أن تكون الصدمة بالتالي oportuna.Por الطريقة التي تم تخفيض إحصائيات الوفيات من الفشل الكلوي الحاد إلى حد كبير .

2.Infección : جراحة القنوات الصفراوية أو الجهاز الهضمي، و بعض أنواع البكتيريا المقاومة للمضادات الحيوية التي غالبا ما تسبب الإنتان أو الصدمة nocivas.pielonefritis الحاد نخر حليمي الكلوي قد يؤدي إلى فشل كلوي حاد ، غالبا ما تكون صعبة للغاية لعلاج فعال .

الهيئات 3.Other من المرض الأساسي : كما احتشاء عضلة القلب الحاد ، والتهاب البنكرياس الحاد ، انثقاب الحشوية في البطن، و يمكن أن يؤدي إلى الاحتقاني renal.Si نشطة وفعالة في علاج الفشل الكلوي ، والمريض قد يموت من يوريمية ، لكنه توفي من المرض الأولية شديدة.

قد تحدث 4.Envenenamiento السيتوبلازم التسمم الحاد الباربيتورات بسرعة الصدمة ، انقطاع البول ، وذمة رئوية و muerte.Intoxicación رابع كلوريد الكربون ، مما تسبب في بعض الأحيان نخر أنبوبي حاد وقعت في وقت واحد يعطي سنوات واسعة أسفل الكبد ، بما في ذلك ضمور أصفر حاد hígado.Aunque العلاج الناجح ل فشل كلوي حاد ، والمريض قد يموت من فشل الكبد .

علاج المرض

مبادئ المعاملة

العام 1.Tratamiento : الراحة في الفراش ، كافية التغذية الملحق الخ .

المياه 2.Keep ، المنحل بالكهرباء و التوازن الحمضي القاعدي .

3.Antibióticos الحساسة مكافحة العدوى

ويشمل غسيل الكلى 4.The غسيل الكلى ، غسيل الكلى البريتوني أو ترشيح الدم .

5.Promover كلوي أنبوبي الظهارية تجديد الخلايا وإصلاح .

الدواء في وقت مبكر

يمكن للمرضى استخدام 1.Tempranas معتدل عنصر ، وإيلاء الاهتمام ل مراقبة كمية السوائل ، الفيتامينات والطاقة ، للحفاظ على التوازن المنحل بالكهرباء و حمض قاعدة .

2.THE المرضى يجب أن تكون في الوقت المناسب ، والعلاج غسيل الكلى في وقت مبكر ، إذا لزم الأمر ، غسيل الكلى يوميا ، و نقل و الألبومين البشري.

عدوى 3.La ويمكن اختيار وفقا ل ظروف محددة في البند C المخدرات.

أدوية ارتفاع ضغط الدم 4.When يمكن اختيار أو C البند بند

سوف 5.When فشل القلب ، وغيرها من أدوية القلب أستطيع أن cedilanid .

6.When الجمع بين النزيف المخدرات المفتاح أو العنصر C إلى البند.

المذكورة أعلاه هي الأسباب و العلاج من الفشل الكلوي الحاد ؟ إذا كنت مهتما في البنود، من الضروري أن تولي اهتماما ل بنا من فضلك! لدينا مقالات عن مختلف الأمراض ري ؟ تشمل الآحاد rudimetos ، والأعراض والعلاج ، والنظام الغذائي واللياقة البدنية لديه كل المعلومات ؟ إذا كان لديك أي مشكلة ، يمكنك استشارة خبراء على شبكة الإنترنت ، أو ترك رسالة أدناه!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق