احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

TCM علاج الكلى الكيس 11 سم في الصين


الطب الصيني ، ونظام الوصول إلى أكثر من 2،000 سنة ، هو ما تمارسه بنحو خمس سكان العالم . كثير من الناس مع كيس الكلى يتساءلون ما الطب الصيني التقليدي يمكن أن تستخدم لعلاج مرضهم . هنا ، دعونا ننظر في TCM علاج الكلى الكيس 11 سم في الصين . ترغب في الحصول على استشارة شخصية ؟ الدردشة مع طبيب على الانترنت الآن .

TCM علاج الكلى الكيس 11 سم في الصين

1 . الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy

بل هو العلاج بالأعشاب الطبيعية تطبيقها خارجيا على نقاط الوخز و جميع الأدوية عشب الصينية تأتي من الطبيعة مع عدم وجود آثار جانبية. هذا هو العلاج المبتكرة تلخيص من خبرات أكثر من 20 عاما في علاج أمراض الكلى المختلفة.

التكنولوجيا الأساسية من الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy هو يسحق الأدوية العشبية فعالة في الجزيئات الصغيرة التي يمكن أن تعم في آفة الكلوي من خلال العمل من وكيل و اختراق جهاز التناضح . ثم سيصل الدواء ل آفة الكلوي مباشرة .

ويهدف هذا العلاج إلى وقف مزيد من التوسع من الكيس وكذلك تقلص في حجم تدريجيا . الى جانب ذلك، سيتم تحسين وظائف الكلى عموما بشكل ملحوظ . ترغب في الحصول على تقييم لهذا العلاج؟ لا تتردد في مراسلتنا في kidney-support@hotmail.com .

2 . حمام العلاج

حمام العلاج هو علاج طبيعي و حمام المختارة انتزاع أعشاب تذوب في ماء الحمام . يحتاج المرضى لامتصاص كامل أو جزء من الجسم في الماء .

ومما قد يساعد الناس مع 11CM كيس الكلى ل تخفيف الأعراض مثل ارتفاع ضغط الدم و تقليص حجم الكيس في تدريجيا . مزيد من أمراض الكلى التنمية لا يمكن أن يبطئ أو حتى توقفت .

على حد سواء للعلاج TCM أعلاه ينبغي أن تستخدم على أساس التشخيص الدقيق لل حالة مرض الكلى الكيس كل 11CM المريض من أجل الحصول على أفضل الآثار العلاجية .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق