احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ماذا سيحدث مع الكرياتينين 5.0 بعد زرع الكلى


فإن التوقعات بالنسبة ل شخص يعانون من الفشل الكلوي الذين حصلوا على الكلى المتبرع بها تعتمد على العديد من العوامل . لشخص مع الكرياتينين 5.0 بعد زرع الكلى ، ماذا سيحدث له؟ تابع القراءة ل معرفة المزيد أو الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت للحصول على المشورة المجانية.

الكرياتينين 5.0 بعد زرع الكلى هو بالفعل عالي جدا بشكل غير طبيعي مما يدل على ضعف في الكلى الجديد. إذا لم يعالج في الوقت المناسب، وسوف المرضى تجربة الفشل الكلوي و زرع بحاجة للبدء في غسيل الكلى قريبا أو الحصول على زرع آخر القيام به.

منذ حالة كل مريض هو مختلف، و خيار العلاج الأكثر مناسبة يختلف من فرد إلى آخر. إذا كنت ترغب في الحصول على المشورة المهنية من وجهة نظرنا فريق الخبراء الكلى ، يرجى الاتصال بنا

التدبير المرضى أهم مع الكرياتينين 5.0 بعد زرع الكلى يجب اتخاذها هو الحصول على العلاج الفوري لمنع المزيد من التقدم من مرض في الكلى. ثم ، يمكن للمرضى نتوقع أفضل التكهن. هنا ، ينصح علاج منهجي يسمى العلاج تلوث الدم .

العلاج تلوث الدم هو أحدث تطور في علاج أمراض الكلى . الطب الصيني هو يشكل الرئيسية لل علاج . التقنيات الأكثر تقدما تنقية الدم هي أيضا ذات الصلة. إذا المرضى الذين يعانون من ارتفاع الكرياتينين بعد زرع يمكن الحصول على هذا العلاج على وجه السرعة ، ويمكن مستواها الكرياتينين يكون تطبيع ، ويمكن تحسين وظائف الكلى المتبقية، و يمكن تجنب الغسيل الكلوي أو زرع أخرى .

إلى أي مدى يمكن أن حالتك مع الكرياتينين 5.0 بعد زرع الكلى يمكن تحسينها من خلال العلاج تلوث الدم ؟ يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com مع تقرير اختبار الخاص بك. بعد تحليلها من قبل الأطباء الكلى لدينا، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت في غضون 24 ساعة . الثابتة والمتنقلة تأخذ الرعاية !

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق