احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الطريقة الطبيعية ل مساعدة التعب على غسيل الكلى نظرا ل اعتلال الكلية ايغا


تعاني من التعب على غسيل الكلى بسبب إعتلال الكلى ايغا ؟ قراءة المقالة التالية للحصول على بعض العلاجات الطبيعية الأفكار حتى يتسنى لك المشورة الشخصية ، استشارة الطبيب لدينا على الانترنت الآن .

لم يكن لديك لتحمل الشرط بعد الآن . لأنه كما في العلاج ببدائل الكلوي ، ويمكن غسيل الكلى تعويض فقط عن فقدان وظائف الكلى إلى حد ما . قد يشعر المرضى على هذا العلاج غالبا بالتعب والمشقة في كل وقت . حتى التعب هو أحد الآثار الجانبية شيوعا في الاشخاص الذين كانوا على غسيل الكلى على أساس طويل الأجل .

الأسباب

ويتسبب التعب على غسيل الكلى بسبب اعتلال الكلية ايغا من خلال مزيج من :

- فقدان وظائف الكلى طبيعية

- الآثار التي غسيل الكلى أو الغسيل البريتوني يمكن أن يكون على الجسم

- القيود المفروضة على نظام غذائي في حين تمر علاج

- التوتر والقلق العام أن العديد من المرضى تقديم

العلاجات الطبيعية

* استشر أخصائي التغذية الخاص بك لمعرفة ما إذا كان يمكنك ضبط النظام الغذائي الخاص بك يوميا لزيادة مستويات الطاقة الخاصة بك . لترتيب الغذائية الأنسب في الحالة الخاصة بك ، يمكنك الاتصال بنا للحصول على الاقتراحات المهنية .

* بدء برنامج التمارين الصحيحة مع مساعدة من طبيب الكلى الخاصة بك . الأنشطة البدنية العادية مثل ركوب الدراجات والجري ، والمشي ، والسباحة ، الخ هي مفيدة .

* احصل على العلاج الطبيعي وفعالة ل منع المزيد من فقدان وظائف الكلى وتحسين المستوى. غسيل الكلى لا يمكن وقف مزيد من التدهور تلف الكلى الخاصة بك، ويقترح علاج بديل أفضل ذلك لمنع تطور قصور الكلى الخاصة بك . العلاج تلوث الدم هو خيار جيد للنظر فيها. ل إدخال أكثر تفصيلا ، والتحقق من هنا .

للحصول على مزيد من المعلومات حول طريقة طبيعية للمساعدة على التعب على غسيل الكلى بسبب إعتلال الكلى ايغا ؟ يرجى ترك رسالة في أدناه.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق