احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج التهاب الكلية


ويتميز العلاج في المستشفى من أمراض الكلى عن طريق وسائل china.Consiste الطب التقليدي في استخدام الطب الصيني التقليدي لعلاج نظام الدم ، وتنظيف عن طريق الدم إلى علاج أمراض الكلى . وكما هو معروف لعلاج بقع الدم .

لدينا العلاج في المستشفى من مرض الكلى هي فريدة من نوعها ، لقد تغيرت أفكار العلاج الطب الغربي ، ولا يتبع المخدرات مماثلة للتعامل مع أنواع مختلفة من العلاج من التهاب . ولكن من خلال تنظيم الدم لتحقيق القضاء على الالتهاب بالإضافة إلى الآفة لتحقيق الغرض من curación.Después أمراض الكلى لسنوات من التجربة والخطأ ، الذي هو وسيلة فريدة من نوعها لل طريقة therapy.This هو: أين يوجد علاج محدد بالعقاقير من الآفات الالتهابية ، والاستمرار في التحول إلى نهج تنظيف الدم وفقا النظرية الطبية tratamiento.De ، بغض النظر عن أي موقف من الآفات الالتهابية في الجسم ، وينبغي أن يكون دم الإنسان الناجمة عن السيتوكينات الالتهابية .

هل يمكن القول ، الدم ، الجسم السيتوكينات الالتهابية و التهابات الآفات فكرة مؤثرة متبادل vida.Nuestra ظروف العلاج هو إيجاد سبل للحد من تبعيات بينهما ل تعزيز القضاء على نهج condiciones.Nuestro هو العلاج الأمثل أفضل الجهود الرامية إلى إزالة العوامل الالتهابية في الدم . ونحن نعتقد أن الوقت لدينا الوسائل ل السيتوكينات الالتهابية في دم المريض إزالتها، ثم تجمعوا في الآفات الالتهابية حول السيتوكينات الالتهابية سيكون أقل .

في هذه الحالة ، كنا نتحدث عن استخدام بعض الأدوية استعادة الآفات الالتهابية ، و جسم المريض يكون مع معالجة الآفات الالتهابية يتم تقليل شكلت يوم día.Así تدريجيا السيتوكينات الالتهابية أقل ، والآفات الالتهابية أصغر؟ أنا حالة جيدة . مع توحيد تدريجي من هذا الوضع ، وأمراض الكلى استعادة ببطء .

أعراض 1.Aliviar بسرعة : الفروق الفردية وفقا لسبب و مجموعتهم من الخبراء ل وضع خطة أفضل علاج ، وهو حزب ، والعلاج الجدلي ، متعدد القنوات ، متعدد الاهداف ، الطب متعدد الشامل العلاج يعني ، وتحسين فعالية دوران الأوعية الدقيقة الكلوي ، نقص تروية الكلى و نقص الأكسجين بالارتياح.

2.Prevenir تطور المرض :؟ يعطي إصلاح الأنسجة الكلوية اللغط ، و حماية الأنسجة المتبقية يوفر استقرارا نسبيا، و استرخاء، و إبطاء تطور مرض الكلى تدهورت إلى يوريمية ، والاحتواء الفعال المرض المتكررة .

3.Retrasar غسيل الكلى حتى غسيل الكلى : من الاصابة التمايز ، ومنع تطور المرض ، وبدقة و بسرعة يمكن إصلاح الخلايا المريضة يعطي الصفوف المجمعة ، وتعزيز تجديد الخلايا و استعادة وظيفة الكلى ؟ المنشط المتبقية ، والحماية الفعالة من وحدات الكلى المتبقية ، و التحسن العام في وظيفة الجهاز الكلوي لتجنب غسيل الكلى، و تخفيض عدد فترات من غسيل الكلى ، غسيل الكلى لفترة طويلة حتى انتهى إلى التخلص من غسيل الكلى .

جودة 4.Mejorar الحياة و إطالة أمد الحياة من خلال العلاج والخلايا العلمية وموحدة يمكن إصلاح فعال يعطي؟ عدس والمرضى ، وتشجيع تجديد الخلايا و استعادة وظيفة الكلى المتبقية تفعيلها ، و الحماية الفعالة لل وحدات الكلى المتبقية ، وتحسين نوعية الحياة و إطالة أمد الحياة.

إذا كنت مشاكل أخرى، يرجى ترك رسالة في الجزء السفلي أو الحرة مع اتصالاتنا مع العميل علبة línea.Nuestro enfermedad-renal@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق