احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المظاهر السريرية و التشخيص التفريقي لل فشل الكلوي الحاد


الفشل الكلوي الحاد هو síndrome.Por تسبب مجموعة متنوعة من الأسباب ، وانخفاض معدل الترشيح الكبيبي بسرعة أقل من 50 ٪ من الطبيعي ، والدم واليوريا والنيتروجين والكرياتينين في مصل الدم زيادة سريعة و يسبب اضطرابات مادة الماء ولوحظ الكهرباء و اضطرابات في التوازن الحمضي القاعدي وأعراض يوريمية aguda.La ARF في المواضيع المرض ، الفشل الكلوي الحاد والفشل الكلوي المزمن هي مختلفة، كما التشخيص المبكر والإنقاذ في الوقت المناسب ، في يمكن استعادة تامة وظائف الكلى ، مثل تأخير في العلاج يكون الطقس fatal.El من المرض الأساسي ، العمر والتشخيص والعلاج عاجلا أو آجلا ، إذا كنت تريد أن تجمع بين فشل في أعضاء متعددة ، وعوامل أخرى.

السريرية

1.Oliguria : (1 ) ثلاثة منخفض ( الصوديوم ، الكالسيوم ، وخفض درجة الحموضة )، وثلاثة عالية ( البوتاسيوم ، والفوسفور ، وزيادة الكرياتينين ) ، وذمة ( 2) ويمكن أن تشمل الأعراض يوريمي الغثيان ، والتقيؤ، و النزيف المعوي ، وصعوبة . التنفس، و السعال، و ألم في الصدر وارتفاع ضغط الدم ، وفشل القلب ، والنعاس ، والتشوش الذهني ، والهزات و نوبات الصرع وفقر الدم و النزيف النزعات الخ (3 ) العدوى وفقا ل موقع الإصابة لإنتاج الأعراض.

الوقت 2.La من ذلك بكثير البول : وظيفة الكلى فشل في استعادة واليوريا في الدم والكرياتينين في ارتفاع مستمر ، و عرضة للجفاف ، والعدوى، نقص بوتاسيوم الدم ، والنزيف المعوي ، الخ .

3.Convalecencias : الدم واليوريا والنيتروجين والكرياتينين بالقرب إنتاج البول العادي عاد تدريجيا إلى وضعها الطبيعي ، وظيفة من معدل الترشيح الكبيبي في 3-12 أشهر عاد إلى وضعها الطبيعي .

التشخيص التفريقي

التشخيص يستند

1.There صدمة أو انحلال الدم ، سمية الدواء أو الحساسية داخل الأوعية الدموية .

2.Al تصحيح أو استبعاد نقص حجم الدم الحاد ، والجفاف ، انسداد المسالك البولية ، يبقى البول يبقى البول ≤ ≤ 17/ml/hu 400/ml/24h .

البول 3.Peso محددة 1،015 أو أقل ، و حتى ثابتة في 1.010 .

4.Inicio المفاجئ زيادة آزوتيمية .

5.La البول الأسمولية < 350mOsm/Kg.H2O ، الصوديوم البولي > 40 ملمول / لتر.

قبل الكلوية و بسبب بعد الكلية آزوتيمية 6.Excepto ضئيلة أو معدومة البول .

المذكورة أعلاه هي المظاهر السريرية و التشخيص التفريقي لل فشل الكلوي الحاد ؟ إذا كنت مهتما في البنود، من الضروري أن تولي اهتماما ل بنا من فضلك! لدينا مقالات عن مختلف الأمراض ري ؟ تشمل الآحاد rudimetos ، والأعراض ، العلاج ، والنظام الغذائي واللياقة البدنية لديه كل المعلومات ؟ إذا كان لديك أي مشكلة ، يمكنك استشارة خبراء على شبكة الإنترنت ، أو ترك رسالة أدناه!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق