احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تسبب بروتينية


بروتينية هو عرض من أعراض الفشل الكلوي المزمن ، لماذا؟ ما الذي يسبب بروتينية ؟

في ظل الظروف العادية ، و الترشيح الكبيبي غشاء الترشيح دائرة نصف قطرها المسام فعالة من حوالي 30 angstroms.Cuando أعلى المواد الوزن الجزيئي إلى 000 6-70 من خلال غشاء الترشيح هو difícil.Un 69،000 البلازما الوزن الجزيئي دائرة نصف قطرها الزلال ، MW من حوالي 37 انغستروم ، فإنه من الصعب للدخول في البول ، صغيرة فقط الجزيئية الليزوزيم الوزن ، β2 - المكروغلوبولين ، قد يكون الغلوبولين المناعي سلسلة ضوء الترشيح الكبيبي في البول . وفي الوقت نفسه، الغشاء القاعدي الكبيبي الغنية بالبروتينات الحامض اللعابي ، شحنة سالبة إلى السطح ل تشكل طبقة من بروتينات البلازما على الرغم من بعض الوزن صغيرة أو الجزيئي، ولكن مع شحنة سالبة ، تتنافر ، و تصفيتها في البول ، ومصل الألبومين في مصل الدم في ظل ظروف درجة الحموضة كانت 7.42 ، مما يدل على حالة من شحنة سالبة ، وبالتالي من الصعب pasar.Además من بروتينية أنبوبي لم امتصاص انتقائي .

منذ معطوبة الأمراض الكبيبي ، غشاء الترشيح الكبيبي أو البضائع الحاجز ، وسيكون هناك عدد كبير من بروتينات البلازما في تسرب البول ، مما يؤدي إلى مستويات عالية من بروتين في البول من normal.Común في التهاب كبيبات الكلى الحاد والمزمن ، اعتلال الكلية الكبيبي ، وأمراض الكبيبي الثانوية مثل اعتلال الكلية السكري ، التهاب الكلية الذئبة ، الداء النشواني الكلوي ، وهلم جرا .

بروتين البول المرضية بالإضافة إلى بروتينية كبيبي ، بروتينية أنبوبي ، هو تجاوز بروتينية أنبوبي بروتينية renal.La بروتينية بسبب الظروف المرضية ، و استيعاب أنبوبي من ضعف البروتين الأكثر شيوعا الذي ينجم عن المرض و intersticiales.Proteinuria أنبوب الفائض يرجع الحالات المرضية ، و بروتين البلازما جزيئات بعض الزيادة الكبيرة ، ويتجاوز قدرة استيعاب أنبوبي في البول ، تشكيل proteinuria.Más المشتركة المايلوما المتعددة ، إصابات خطيرة سحق وغيرها من الأمراض . بروتينية في الأنسجة الكلوية يشير إلى بروتينات الأنسجة الكلوية في البول أو الأنسجة الكلوية في حالة المرضية من إفراز البول من البروتين .

إذا كنت مشاكل أخرى، يرجى ترك رسالة في الجزء السفلي أو الحرة مع الاتصالات العملاء لدينا في علبة línea.Nuestro هو ميلتو : enfermedad-renal@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق