احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

عمليات التفتيش من الفشل الكلوي المزمن


الاختبارات المعملية 1.The في استخداما

وتشمل المشاريع تحليل البول ، وظائف الكلى ، بروتين البول على مدار 24 ساعة ، والجلوكوز ، حمض اليوريك ، والدهون وغيرها، و الشوارد في الدم (K ، الصوديوم، الكلور ، الكالسيوم والفوسفور ، والمغنيسيوم، الخ ) ، وتحليل غازات الدم الشرياني ، التصوير الكلى اختبارات الخ .

التحقق من وظيفة الترشيح الكبيبي الطرق الرئيسية هي: مصل الكرياتينين (SCR ) ، ومعدل تصفية الكرياتينين (CCR ) والنويدات المشعة الأخرى قياس GFR etc.The ل مركز الحقوق الدستورية الطبيعية القيمة : 90 ± 10ml/min.Para لل مجموعات مختلفة من الناس ، قيمها ، SCR ، مركز الحقوق الدستورية قد تختلف اختلافا كبيرا ، والأطباء يجب أن نحكم بشكل صحيح .

2.La التصوير التفتيش

عموما فقط الموجات فوق الصوتية B- وضع لاستبعاد الحجارة والسل الكلوي ، renal.Algunos المرض الكيسي حالات خاصة ، يمكنك تنفيذ تصوير الكلية النويدات المشعة ، تصوير الجهاز البولي عن طريق الوريد ، الكلوي المقطعية و التصوير بالرنين المغناطيسي (MRI )، وبالتالي فشل صورة الكلية sucesivamente.Examen وأظهرت الفشل الكلوي الحاد والمزمن في التشخيص التفريقي النتائج útil.Como ري ؟ منها شريحة سفينة صورة الكلية ، إفراز الجزء، وظائف إفراز هم من الفقراء ، وأنها ليست دليلا عموما من CRF ، كما مخطط ري ؟ أظهرت نانوغرام الجزء الأوعية الدموية على نحو أفضل الكلوي ، وظائف مطرح سيئة للغاية ، وكان " الانسداد " (طبق ) ، عادة ما تكون مؤشرا على فشل كلوي حاد هناك .

عمليات التفتيش المذكورة أعلاه هي الفشل الكلوي المزمن ؟ إذا كنت مهتما في البنود، من الضروري أن تولي اهتماما ل بنا من فضلك! لدينا مقالات عن مختلف الأمراض ري ؟ تشمل الآحاد rudimetos ، والأعراض ، والعلاج ، والنظام الغذائي و الصالة الرياضية لديه كل المعلومات ؟ إذا كان لديك أي مشكلة ، يمكنك استشارة خبراء على شبكة الإنترنت ، أو ترك رسالة أدناه!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق