احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو غسيل الكلى اللازمة ل مصل الكرياتينين 4.1 و متلازمة الكلوية


وقال "لدي مصل الكرياتينين 4.1 و متلازمة الكلوية . هو غسيل الكلى اللازمة ل حالتي ؟ يرجى تقديم المشورة. " إذا كان لديك استفسار مماثلة ، تحقق المقالة التالية للحصول على معلومات مفيدة أو استشارة الطبيب على شبكة الإنترنت ل مساعدة مجانية .

في حالة مرض الكلى ، وغالبا ما اقترح غسيل الكلى للمرضى الذين يعانون الكرياتينين بين 5-6 . وبالتالي ، للأشخاص الذين يعانون مصل الكرياتينين 4.1 و متلازمة الكلوية ، وأنها حاليا لا تحتاج إلى هذا العلاج . ومع ذلك، إذا تركت دون علاج أو لا تسيطر عليها بشكل جيد ، وسوف المرض تطوير مستمر في غسيل الكلى الفشل الكلوي حيث لابد من اعتمادها.

من أجل تجنب غسيل الكلى ل مصل الكرياتينين 4.1 و متلازمة الكلوية ، وينبغي أن المرضى اعتماد علاج شامل في أقرب وقت ممكن لوقف تدهور المرض . استشارة الطبيب الكلى لمثل هذا النوع من العلاج أو قراءة ل معرفة المزيد.

في الطب الصيني ، قد العلاجات مع الآثار العلاجية أعلاه ما يلي:

* الدم علاج التلوث - أحدث علاج لإزالة ركود الدم واستعادة وظيفة الكلى الشامل في عام 2013 ؛

* الصغرى، الطب الصيني - وهو نوع من تطبيق خارجي مع وظائف لتحسين الدورة الدموية ، وتمنع الالتهابات ، ومنع تجلط الدم ، و إصلاح الكلى التالفة ؛

* الخلايا الجذعية - من خلال تجديد خلايا الكلى الجديدة لتحل محل تلك نخرية وذلك ل استعادة وظائف الكلى ؛

* العلاج بالخلايا الجذعية - الطب الصيني و الغربي متكاملة لعلاج أمراض الكلى من الأسباب الجذرية وكذلك إعادة بناء النظام المناعي كله .

سواء حالتك مع مصل الكرياتينين 4.1 و متلازمة الكلوية يمكن تجنب غسيل الكلى و يعيش حياة طبيعية تماما ؟ يرجى الاتصال بنا للحصول على تحليل شامل من فريق العمل لدينا خبراء في الكلى. أطيب التمنيات!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق