احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية تقوية الجهاز المناعي مع الذئبة على غسيل الكلى


الذئبة هو اضطراب المناعة الذاتية المزمنة التي يمكن أن تؤثر على مجموعة متنوعة من أجزاء الجسم المختلفة بما في ذلك الكلى . إذا تفشل الكلى بسبب هذا المرض ، والمرضى يجب أن تبدأ غسيل الكلى للحفاظ على قيد الحياة . هنا ، دعونا نتحدث عن هذا السؤال ، ' كيفية تقوية الجهاز المناعي مع الذئبة على غسيل الكلى ؟

كل مريض لديه حالة المرض مختلفة، لذلك ينبغي أن تعطى خطة العلاج بناء على تشخيص دقيق . إذا كنت ترغب في معرفة المشورة الشخصية في الحالة الخاصة بك ، يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com مع المزيد عن حالة مرضك . وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت .

عموما ، من أجل تعزيز الجهاز المناعي مع الذئبة على غسيل الكلى ، واقترح اعتماد المرضى العلاج المنهجي . العلاج ينبغي أن تساعد على تحقيق الآثار العلاجية على النحو التالي :

أ. تنظيف الدم عن طريق تخليص جميع المواد الضارة من الجسم.

مزيج من تقنيات تنقية الدم و صفة طبية الطب الصيني يمكن أن تساعد في تحقيق هذه الآثار العلاجية. خيارات العلاج المتقدمة مثل ترشيح الدم ، الإرواء الدموى ، امتزاز مناعي ، وتبادل البلازما ، مي كانغ جي و يمكن استخدامها بشكل انتقائي وفقا ل مرض فردية .

ب . وقف المزيد من الخسائر في وظائف الكلى و تنظيم الجهاز المناعي كله .

قد تتضمن أساليب علاج محدد الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy ، حمام العلاج ، والوخز بالإبر ، الكى ، حمام القدم ، والحجامة ، والعلاج دائرة ، TAICHI ، الخ، كل هذه العلاجات هي العلاجات المحافظة والطبيعية مع عدم وجود آثار جانبية.

يرجى أن نتذكر أن المرضى الذين يعانون من الذئبة على غسيل الكلى يجب إيجاد العلاج المنهجي لوقف تدهور المرض و تقوية الجهاز المناعي . من خلال اعتماد العلاج المبكر والفعال ، يمكن للمرضى حتى تجنب غسيل الكلى بنجاح . تريد أن تعرف المزيد من المعلومات ، يرجى ترك رسالة في أدناه.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق