احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تأخير أو وقف تطور من ADPKD مع طب الأعشاب الصينية


مرض تكيس الكلى جسمية مسيطرة ( ADPKD ) هو حالة وراثية تؤدي متعددة الخراجات مملوءة بسائل لتطوير على الكلى . حتى الآن ، لا يوجد علاج لهذا الاضطراب ، ولكن الادوية العشبية الصينية هو متاح لتأخير أو وقف تطور المرض حتى يمكن تفادي الفشل الكلوي و غسيل الكلى.

الأدوية العشبية الصينية

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو علاج عشب رواية وضعت على أساس من الطب الصيني التقليدي (TCM) . كتطبيق خارجي ، فإن العلاج ليس له آثار جانبية على جسم الإنسان.

يتم تحديد عشب الطب وفقا ل حالة مرضية معينة كل مريض . ثم و micronized الدواء في الجزيئات الصغيرة التي يمكن أن تصل إلى الآفات الكلوية مع تطبيق جهاز التناضح . المرضى الذين يحتاجون فقط إلى الاستلقاء على السرير للحصول على العلاج .

كيفية تأخير أو وقف تطور ADPKD مع الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy ؟

يرصد خطة العلاج بناء على تشخيص دقيق . الطب الصيني يمكن أن تعمل لكبح جماح انتشار الخلايا بطانة الكيس " وذلك ل وقف المزيد من توسيع الكيسات الكلوية . ل الخراجات كبيرة، يمكن أن المكونات دواء فعال توسيع الأوعية الدموية، وتحسين الدورة الدموية على جدران الخراجات ، وبالتالي تعزيز نفاذية جدران الخراجات وتقلص الخراجات في الحجم. سيتم استيعابها السائل الكيسي تدريجيا والقضاء عليها للخروج من الجسم عن طريق الدورة الدموية .

عندما تحصل على الخراجات أصغر وأصغر في الحجم، و قمعها إلى الأنسجة المحيطة الكلى يمكن أن يزول ، و سوف يكون من الأفضل وظيفة الكلى . سوف ADPKD لا مزيد من التدهور.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول كيفية تأخير أو وقف تطور ADPKD مع الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy ، يرجى الاتصال بنا . والحرص من فضلك!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق