احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو FSGS مع 40 ٪ وظائف الكلى سيئا للبدء غسيل الكلى


الكبيبات البؤري القطاعي هو مرض يؤثر على الكلى الذي دعا مرشحات صغيرة الكلى ' معطوبة الكبيبات . ل FSGS مع وظيفة الكلى بنسبة 40٪ ، هو سيء لبدء غسيل الكلى؟ تابع القراءة ل معرفة المزيد أو الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت للحصول على المشورة المجانية.

FSGS مع 40 ٪ من المرضى وظائف الكلى في المرحلة 3 كد . في هذه المرحلة ، وهذا المرض ليست سيئة لبدء غسيل الكلى. تركت دون علاج أو لا تسيطر على نحو فعال ، فإن تطور المرض إلى مرحلة متقدمة أخرى من أمراض الكلى . عندما يكون هناك أقل من 15٪ من وظائف الكلى اليسرى ، غسيل الكلى لابد من اعتمادها.

ولذلك، ينبغي اعتماد علاج فعال في أقرب وقت ممكن لحماية وظائف الكلى المتبقية من مزيد من الانخفاض و الحد الأقصى تعزيز مستوى . وعند القيام بذلك ، غسيل الكلى يمكن تجنبها بالتأكيد . و اقترح نهج شمولي التالية :

؟ متقدمة أساليب تنقية الدم . مع 40 ٪ الكلوي وظيفة اليسار، و الكلى غير قادرة على العمل بشكل جيد للقضاء على النفايات و السوائل الزائدة . وبالتالي ، وأساليب تنقية الدم المتقدمة مثل ترشيح الدم ، الإرواء الدموى ، تبادل البلازما ، امتزاز مناعي ، وغيرها وتستخدم بشكل انتقائي لإزالة ركود الدم و توفر بيئة مفيد لإصلاح الكلى التالفة .

؟ الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy . هذا هو تطبيق خارجي الرواية مع عدم وجود تأثير سلبي . الطب الصيني نافذة المفعول إلى تمدد في الأوعية الدموية ، ومكافحة تجلط الدم ، وتعزيز الدورة الدموية الكلى . الى جانب ذلك، يمكن لهذا العلاج أيضا تمنع رد فعل للالتهابات ، والقضاء على المواد الضارة مثل المركبات المناعية ، وتوريد المواد الغذائية الضرورية لإصلاح خلايا الكلى التالفة . في هذه الطريقة، فإن المرض لا تتدهور .

يمكن FSGS مع 40 ٪ من المرضى وظائف الكلى تجنب غسيل الكلى مع مساعدة من العلاجات المذكورة أعلاه والتمتع جيدة ، وحياة طويلة . بالتأكيد ، في وقت سابق كنت تأخذ من العلاج، و نتائج أفضل يمكن أن تتوقعه. لا يزال لديك أي شيء غير واضح ؟ ترك لديك شك في أدناه .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق