احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكرياتينين 3.1 و GFR 37 ما هي حالة من كليتي


إذا كنت تشعر بالحيرة حول التشخيص الخاص من الكرياتينين 3.1 و GFR 37 ، يمكنك أن تجد معلومات مفيدة هنا لفهم أفضل حول الوضع الخاص بك . تحقق هذا النص أو الدردشة مع طبيب على الانترنت الآن للحصول على مساعدة مجانية.

التشخيص الخاص من الكرياتينين 3.1 و GFR 37 يعني أنك حاليا في المرحلة 3 كد مع انخفاض معتدل في وظيفة الكلى . هذه هي حالة خطيرة والتي تحتاج إلى أن تدار بشكل جيد في أقرب وقت ممكن . تركت دون علاج أو لا تسيطر على نحو فعال ، و الكليتين تدهور مستمر حتى قاتلة الفشل الكلوي التام .

الأمر كذلك، فما هي خطة العلاج الأفضل؟ للحصول على المشورة الفردية من فريق العمل لدينا خبراء الكلى ، يمكنك مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com مع تقرير اختبار الخاص بك أو مزيد من المعلومات المرض. بعد تحليلها ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت مع مزيد من الاقتراحات المفيدة .

من أجل منع المزيد من التقدم من الكرياتينين 3.1 و GFR 37 ، وينصح لك أن تأخذ العلاج المنتظم الذي لا يمكن تخفيف الأعراض فقط ولكن أيضا القضاء على السبب الكامن وراء - الضرر من قدرة الكلى . مرة واحدة يحصل على استعادة وظيفة الكلى الخاصة بك بشكل عام ، هل يمكن أن نتوقع أفضل الانتعاش والعيش حياة طبيعية . ما عليك القيام به الآن هو استشارة طبيبك حول هذا النوع من العلاج في مكانك.

في الصين، و أحدث طفرة في علاج أمراض الكلى هو العلاج تلوث الدم . يمكنك أن تقرأ على لمعرفة مقدمة عامة .

كعلاج طبيعي مع عدم وجود آثار جانبية ، وأنها آمنة بالنسبة لمعظم المرضى . مع تهدف لتوضيح المواد الضارة من الدم واستعادة وظائف الكلى عموما، الكرياتينين 3.1 و GFR 37 ويمكن علاج جذري . مع أخذ هذا العلاج في وقت مبكر ، حتى يمكن عكس الفشل الكلوي . إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن العلاج تلوث الدم ، يرجى ترك رسالة في أدناه. الحفاظ على ما يرام !

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق