احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرض السكري والكرياتينين 7.9 طرق للتخلص من غسيل الكلى


التخلص من غسيل الكلى من الممكن لل أشخاص الذين يعانون من مرض السكري و الكرياتينين 7.9 . وهنا بعض الاقتراحات المفيدة والتي سوف تساعد المرضى على تحقيق هذا الغرض . ترغب في الحصول على استشارة شخصية ؟ الدردشة مع طبيب على الانترنت الآن .

عندما وظيفة الكلى مرضى السكري 'هو أقل من 15٪ أو طبيعي ، فإنها تحتاج إلى غسيل الكلى لاستبدال جزء من اختلال وظائف الكلى من خلال تصفية النفايات و السوائل الزائدة من مجرى الدم . النفايات مثل الكرياتينين والنيتروجين تتراكم في الدم . لذلك، هذا الإجراء يجلب الإغاثة من أعراض مثل ارتفاع مستوى الكرياتينين .

لسوء الحظ ، يفشل غسيل الكلى لوقف التدهور المستمر في وظيفة الكلى . حتى مع هذا العلاج ، والمرضى الذين لا يزال التقدم إلى الوفاة الفشل الكلوي التام . مع فقدان تدريجي في وظيفة الكلى ، ويصبح مستوى الكرياتينين زادت مرة أخرى. هذا هو السبب في المرضى لا تزال لديها مستويات مرتفعة من النفايات حتى على هذا العلاج .

كيفية تطبيع السكري و الكرياتينين 7.9 وكذلك التخلص من غسيل الكلى ؟

في حين أخذ هذا العلاج ببدائل الكلوي لاستمرار الحياة ، وينصح المرضى لأخذ العلاج الشمولي لوقف تطور المرض وتحسين وظائف الكلى المتبقية. في هذه الطريقة، يمكن انخفضت وتيرة غسيل الكلى. بعض المرضى حتى يمكن التخلص من غسيل الكلى بنجاح .

أحدث علاج التلوث الدم هو خيار جيد مع مثل هذه الآثار العلاجية . تم تطويرها من قبل خبراء الكلى الشهير في البلاد بعد بحث أكثر من 20 سنوات و الممارسة السريرية . في الوقت الحاضر ، وقد تم تطبيق هذا الخيار بنجاح سريريا للمساعدة مرضى الكلى الحصول على أفضل التحسينات أو حتى الانتعاش.

ما إذا كان الشخص مع مرض السكري و الكرياتينين 7.9 يمكن التخلص من غسيل الكلى عن طريق الحصول على العلاج تلوث الدم يعتمد على حالته شامل الخاصة . إذا كنت ترغب في الحصول على تقييم لهذا العلاج ، يرجى ترك رسالة في أدناه. أطيب التمنيات!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق