احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الطعام من بروتينية


منذ البولية البروتين النفايات الأيضية ولدت هو نوع من نسبة عالية من البروتين في البول عندما يكون الجسم يمكن أن يؤدي بسهولة إلى ارتفاع اللياقة البدنية anormal.Proteínas البول ، وسيتم حجم البول محدودة، تراكم طويل جدا البروتينات داخل محتوى الدم مرتفعة جدا، و سوف تكون عرضة ل مجموعة متنوعة من الحالات ، سوف المطالبات الاحتيالية تؤدي إلى ظهور uremia.Proteínas البول عالية، و حجم البول محدودة، تراكم طويل جدا البروتينات داخل محتوى الدم مرتفعة جدا، و سوف تكون عرضة ل مجموعة متنوعة من الحالات ، سوف المطالبات الاحتيالية تؤدي إلى ظهور يوريمية .

بروتينية في المرضى الذين لدفع الانتباه إلى الجوانب التالية:

1، و حالة من قواعد مختلفة مختلفة. وينبغي أن يستند بروتين البول على نوع و مرض تسببه مختلفة، باستخدام مختلف نظاما غذائيا عاديا proteína.Nefritis ، عموما وفقا لل متطلبات العادية لتوفير يوميا 0.8-1.0g/kg على adulto.En إذا اخترت البروتين قيمة بيولوجية عالية ، مثل البيض والحليب والأسماك و اللحوم الخالية من الدهون ، الخ لمتلازمة الكلوية غير ، الفشل الكلوي ، يمكن أن توفر نظام غذائي عالي البروتين ، البالغ 1.5- 2.0G البروتين / كيلوغرام يوميا ، و إمدادات البروتين عالية الجودة ، وكانت مستويات البلازما من اليوريا النيتروجين عموما نظام غذائي منخفض البروتين من أجل اتخاذ الإجراءات المناسبة .

2.Tenga حساب micronutrientes.El المكملات المتلازمة الكلوية ، بالإضافة إلى فقدان كمية كبيرة من البروتين في البول ، لكنه خسر أيضا في نفس الوقت بروتين ملزمة و الكالسيوم ، وينبغي المغنيسيوم والزنك وغيرها من العناصر النزرة أكل الفواكه والخضروات الطازجة، و الأطعمة الغنية بالكالسيوم الإضافي ، مثل الحليب ومنتجاته ، والجمبري، و السمسم ، والأعشاب البحرية والأسماك و الخضروات . المغنيسيوم الأطعمة الغنية مثل الدخن والقمح و الشعير واللحوم و فضلات الحيوانات .

يجب أن البروتينات النباتية 3.THE comer.Las البروتينات النباتية التي تحتوي على قاعدة البيورين كبيرة، يمكن وسيط الأيض التحميل تفاقم ري ؟ نج، التي يجب أن تكون فول الصويا ومنتجات الصويا inferior.Incluyendo ، على الرغم من أن نسبة عالية من البروتين ، نظرا ل هذه الأسباب ، يجب أن يعدم المرضى بروتين البول .

وباختصار ، يجب على الناس مع اتباع نظام غذائي عالي البروتين البول تكون خفيفة ، وانخفاض ملح قليل الدسم ، وتجنب الدهون حار بارد المكملات الغذائية المهضومة الغنية في nutrientes.Si كنت هناك مشاكل أخرى، يرجى ترك رسالة في أو أقل الحرة مع الاتصالات العملاء لدينا في علبة línea.Nuestro هو ميلتو : enfermedad-renal@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق