احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج الكرياتينين 6.3 في الفشل الكلوي من دون غسيل الكلى 2013

الناس مع الكرياتينين 6.3 في الفشل الكلوي يعانون من الفشل الكلوي الحاد جدا ، وكثيرا ما اقترح للحصول على العلاج غسيل الكلى لاستمرار الحياة. هل هناك أي علاج بديل أفضل؟

والخبر السار هو أن علاج بديل وضعت في الصين عام 2013 ل مساعدة الناس مع الكرياتينين 6.3 في الفشل الكلوي تجنب غسيل الكلى. ويسمى العلاج تلوث الدم . مختلفة من العلاج أعراض التقليدية، ويمكن هذا الخيار علاج أمراض الكلى بشكل أساسي.

كشرط كل مريض هو مختلف، و تأثير العلاج يختلف بالتأكيد من فرد إلى آخر. إذا كنت ترغب في الحصول على مشورة شخصية ، يرجى التحدث مع طبيبك على شبكة الإنترنت أو مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com .

علاج الكرياتينين 6.3 في الفشل الكلوي من دون غسيل الكلى 2013 بواسطة العلاج تلوث الدم

أولا ، إجراء تشخيص دقيق. لضمان أفضل الآثار العلاجية ، فمن الضروري إجراء تشخيص دقيق لل حالة مرض المريض. يمكن أن الاختبارات الخاصة المناعة تكون مفيدة.

ثانيا ، والقضاء على كل من المواد الضارة من الجسم . هذه العملية تنطوي على تقنيات تنقية الدم الأكثر تقدما ( ترشيح الدم ، الإرواء الدموى ، امتزاز مناعي ، وتبادل البلازما ، CRRT ، الخ) و العلاجات الطبيعية الصينية (العلاج دائرة ، حمام العلاج ، حقنة شرجية ، أدوية عشبية عن طريق الفم ، وغيرها ) .

وأخيرا ، وحماية وظائف الكلى المتبقية و محاولة تحسينه . Combanation من الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy والخلايا الجذعية يمكن استخدامها ل تحقيق هذا الغرض .

في حال كنت ترغب في الحصول على تقييم من العلاج تلوث الدم عن الكرياتينين الخاص 6.3 في الفشل الكلوي، يرجى الاتصال بنا من خلال ترك رسالة أدناه أو مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق