احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن غسيل الكلى عكس FSGS والكرياتينين 6.0 في الفشل الكلوي


" أنا أعاني من FSGS والكرياتينين 6.0 في الفشل الكلوي على غسيل الكلى . يمكن عكس مرض بلدي ؟ يرجى تقديم المشورة . شكرا لك! " إذا كان لديك استفسار مماثلة ، يرجى مراجعة هذه المقالة للحصول على مزيد من المعلومات أو الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت للحصول على المشورة المجانية.

في حالة FSGS والكرياتينين 6.0 في الفشل الكلوي، لا يمكن أن يكون عكس هذا المرض عن طريق غسيل الكلى. هذا هو لأنه هو فقط إجراء ل تنفيذ المهام الرئيسية ل إزالة السوائل و إزالة النفايات من الجسم البشري . سوف يحتاج المرضى إلى يخضعون لغسيل الكلى لبقية حياتهم ، إلا إذا اختاروا لعملية زرع الكلى . حتى مع هذا العلاج ، والمرضى قد لا تزال لديها مستوى الكرياتينين بسبب استمرار تدهور الكلى الضرر .

كيفية عكس FSGS والكرياتينين 6.0 في الفشل الكلوي ؟

على الرغم من أنه من الصعب علاج اضطراب الكلى هذا ، والعلاج الفعال هو متاح لوقف تقدم المرض . بينما يخضعون لغسيل الكلى ، وينبغي أن المرضى اتخاذ استراتيجيات لمنع المزيد من فقدان وظائف الكلى وتحسين مستوى GFR . وعند القيام بذلك ، زيادة الكرياتينين يمكن تخفيضها جذريا.

وحتى الآن ، فإن أفضل علاج لل FSGS والكرياتينين 6.0 في الفشل الكلوى هو علاج التلوث الدم . كما نهج شمولي ، عملية العلاج يتضمن ثلاثة أجزاء ، واسمه إزالة ركود الدم ، تكملة العناصر الأساسية إلى الدم ، واستعادة وظيفة الكلى بشكل عام. علاج الطب الصيني يلعب دورا رئيسيا خلال فترة العلاج.

وفقا ل حالة المرض مختلفة، ويجب أن تعطى خطة العلاج الفردي بعد تحليل شامل لل لدينا فريق خبراء الكلى . إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن العلاج تلوث الدم ، يرجى التحقق من هنا . أي شيء غير واضح ؟ لا تتردد في إعلامنا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق