احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل يمكن أن يعيش مع 40 ٪ وظائف الكلى و منع الفشل الكلوي


الناس مع وظيفة الكلى بنسبة 40٪ لديها انخفاض معتدل في وظائف الكلى و تظهر العديد من الأعراض مثل التعب، و فقر الدم، و البول رغوي ، وما إلى ذلك وفي هذه المرحلة ، يمكن للمريض العيش بشكل جيد و منع الفشل الكلوي ؟

أن نكون صادقين ، ما إذا كان المرضى يمكن أن يعيش بشكل جيد مع وظائف الكلى 40 ٪ و منع الفشل الكلوي يعتمد على عوامل كثيرة مثل عمر المريض، و التاريخ الطبي، و المضاعفات ، والعلاج المعتمدة. ترغب في الحصول على استشارة شخصية ؟ يرجى التحدث مع طبيبك على الانترنت الآن .

نصائح مفيدة للعيش مع وظيفة الكلى بنسبة 40٪ و منع الفشل الكلوي

؟ يؤدي اتباع اسلوب حياة صحي

اتباع نظام غذائي صحي أن الإقلال من تناول البروتين والصوديوم و البوتاسيوم ، والفوسفور ، و المغنيسيوم ، منذ تلك المنتجات يصعب على الكلى لمعالجة و زيادة الضغط على الكلى عندما تتراكم في الدم . لأن كل مريض يختلف عن غيره، وليس هناك مجموعة خطة النظام الغذائي . استشارة خبير للحصول على نظام غذائي معين التي تناسب الاحتياجات الفردية الخاصة بك .

ممارسة تمارين رياضية بانتظام . تجنب التبغ والكحول . لا تأخذ الأشياء التي قد تكون ضارة على الكلى .

؟ خذ العلاج الشمولي

انطلاقة جديدة في علاج وظائف الكلى 40 ٪ و منع الفشل الكلوي هو العلاج تلوث الدم . ويهدف إلى ازالة المواد الضارة في الجسم و استعادة وظائف الكلى بشكل عام.

عملية العلاج يشمل مختلف العلاجات المتقدمة مثل تنقية الدم ، الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy ، والخلايا الجذعية ، حمام العلاج ، والوخز بالإبر ، حقنة شرجية ، يرصد الخ خطة العلاج على أساس التشخيص الدقيق .

من خلال اتباع الاقتراحات المذكورة أعلاه ، يمكن للناس مع وظيفة الكلى بنسبة 40٪ تجنبها بالتاكيد الفشل الكلوي و التمتع جيدة ، حياة طبيعية . كلما كان هناك أي شيء غير واضح ، واسمحوا لنا أن نعرف . دعونا نعمل معا لمحاربة أمراض الكلى !

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق