احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

متى أحتاج إلى غسيل الكلى مع GFR 17 و PKD


مرض تكيس الكلى هو اضطراب وراثي الذي يسبب العديد من الخراجات أن تنمو داخل و على أسطح الكلى . بعد الحصول على تشخيص GFR 17 و PKD ، عندما سوف تحتاج غسيل الكلى؟

ومن الصعب التنبؤ متى سوف تحتاج لغسيل الكلى مع GFR 17 و PKD ، وهذا يعتمد على عوامل كثيرة بما في ذلك عمرك ، التاريخ الطبي ، والعلاج المعتمدة، وما إلى ذلك وفي حال كنت مهتما للحصول على إجابة دقيقة ، يرجى مراسلتنا على الكلى @ hotmail.com الدعم مع أكثر حول المعلومات مرضك . سيكون لدينا فريق خبراء الكلى تحليلها والرد عليك قريبا في غضون 24 ساعة .

تحتاج غسيل الكلى عند تطوير نهاية مرحلة الفشل الكلوي - عادة بحلول الوقت الذي خسر حوالي 85 إلى 90٪ من وظيفة الكلى الخاصة بك . هذا الإجراء تقوم ببعض أعمال الكليتين صحية ، لكنه لا علاج أمراض الكلى الخاصة بك. سوف تحتاج إلى أن يكون علاجات غسيل الكلى لحياتك كلها إلا إذا كنت قادرا على الحصول على الزرع. معدلات البقاء على قيد الحياة لمدة خمس سنوات للمرضى PKD على غسيل الكلى هو حوالي 70٪ .

وبصرف النظر عن غسيل الكلى أو زرع الكلى ، وهناك علاج بديل ل GFR 17 و PKD . كما هو معروف الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy .

إذا تعالج على وجه السرعة ، يمكن للمريض تجنب غسيل الكلى بنجاح . وذلك لأن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy يمكن العمل على وقف توسيع الكيسات الكلوية ، وحماية وظائف الكلى المتبقية ، و يتقلص كل من الخراجات في حجم بمرور الوقت . ثم ، سوف ظائف الكلى عموما تصبح أفضل.

عند استخدامها في تركيبة مع العلاجات الطبيعية الأخرى مثل حمام العلاج ، والوخز بالإبر ، طب الأعشاب ، وغيرها، و يمكن لل آثار العلاج يكون أفضل .

إذا كان لديك أي سؤال حول GFR 17 وإدارة PKD ، يرجى ترك رسالة في أدناه. والحرص من فضلك!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق