احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج الدوائي من الفشل الكلوي المزمن


والغرض من CRF العلاج من تعاطي المخدرات ما يلي: . ① تخفيف أعراض CRF ، خفض أو القضاء على معاناة المريض ، وتحسين نوعية الحياة ② تأخير التقدم بالطبع المرض من CRF لمنع الانتشار التدريجي ③ منع المضاعفات و تحسين البقاء على قيد الحياة .

1.Correcta الحماض والمياه ، وعدم التوازن المنحل بالكهرباء

(1 ) السليم التسمم التمثيل الغذائي : . علاج الحماض الأيضي ، بيكربونات الصوديوم خصوصا عن طريق الفم ( NaHCO3 ) معتدل و حاد المرضى عند الضرورة ، بالتسريب في الوريد، 72 ساعة أو أكثر بعد التصحيح الأولي من الحماض . لأن هناك وضوحا للمرضى المصابين بقصور في القلب يجب منع كمية زائدة من NaHCO3 المدخلات، و يجب أن تكون سرعة الإدخال البطيء ، حتى لا تؤدي إلى تفاقم التوتر القلب حتى تفاقم فشل القلب .

( 2) الوقاية والعلاج من اضطرابات الماء و الصوديوم : قيود مناسبة على كمية من الصوديوم ، وينبغي أن استهلاك كلوريد الصوديوم عموما لا تتجاوز 6 ~ 8 ز / d.Edema كبيرة ، المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم ، تناول الصوديوم هو عادة 2 ~ 3 غ / د ( استهلاك كلوريد الصوديوم 5 ~ 7 غ / د) ، الحالات الشديدة قد يكون مقصورا على شخص 1 ~ 2 ز / د ( 2.5 ~ 5 ز كلوريد الصوديوم ). قد تحتاج أيضا إلى تطبيق مدرات البول حلقة ( فوروسيميد ، بوميتانيد ، الخ)، و مدرات البول مدرات البول الثيازيدية و البوتاسيوم التي تقتصد لمرض تخزين CRF (SCR > 220μmol / L) ، والعلاج هو فقير جدا، لا aplicar.Para المرضى من قصور القلب الحاد وذمة رئوية ، والحاجة إلى الوقت المناسب نظرا الترشيح الفائق بسيطة ، ترشيح الدم المستمر (كما وريد المستمر - ترشيح الدم الوريدي ) .

لمرضى الفشل الكلوي المزمن ، خفيفة الى معتدلة نقص صوديوم الدم لديهم بشكل عام لا علاج فعال، و يجب مناقشة أسبابها المختلفة، و فقط أولئك نقص حقيقي في تكميلية ملح الصوديوم مع نقص صوديوم الدم نقص الصوديوم cuidado.Grave على مراحل أيضا في حالة نقص صوديوم الدم تصحيح تدريجيا .

(3 ) الوقاية والعلاج من فرط بوتاسيوم الدم : المرضى الذين يعانون من فرط بوتاسيوم الدم إلى الكلى عرضة ، ومستوى البوتاسيوم في المصل > 5.5mmol / L خاصة ، يجب أن تكون أكثر صرامة يحد potasio.En من تناول الحد من تناول البوتاسيوم كما ينبغي إيلاء الانتباه إلى تصحيح في الوقت المناسب من الحماض و التطبيق المناسب من مدرات البول ( فوروسيميد ، بوميتانيد الخ) ، وزيادة إفراز البوتاسيوم البولية من أجل منع بشكل فعال وقوع فرط بوتاسيوم الدم .

المرضى القائمة فرط بوتاسيوم الدم ، والحد من تناول البوتاسيوم ، ينبغي اتخاذ التدابير التالية : ① الحماض الصحيح بنشاط ، إذا لزم الأمر ( البوتاسيوم في المصل > 6 مليمول / لتر) قد تكون بيكربونات الصوديوم عن طريق الوريد ② نظرا لل حلقة مدرات البول فوروسيميد الحقن أو عن طريق الوريد أو بوميتانيد يفضل العضل ③ تطبيق الجلوكوز الأنسولين عن طريق الفم حل مدخل ④ الراتنج انخفاض البوتاسيوم : . أكثر انطباقا على البوليسترين سلفونات الكالسيوم ، لأنه يتم الافراج عن عملية التبادل الأيوني فقط لا يفرج عن الكالسيوم الصوديوم دون زيادة حمولة الصوديوم . ⑤ ل فرط بوتاسيوم الدم الشديد ( البوتاسيوم في المصل > 6.5 مليمول / لتر) ، يرافقه قلة البول ، مدر للبول فعالة ، يجب أن تعطي نظام غسيل الكلى .

2.Tratamiento من ارتفاع ضغط الدم

علاج ارتفاع ضغط الدم و معقول ، ليس فقط للسيطرة على بعض من أعراض ضغط الدم ، ولكن أيضا لحماية استباقي الجهاز المستهدف (القلب والكلى و الدماغ وغيرها ) . مثبطات الإنزيم المحول للأنجيوتنسين ( ACEI ) ، مضادات ⅱ أنجيوتنسين مستقبلات (ARB ) الخصوم ، حاصرات قنوات الكالسيوم ، ومدرات البول ، β حاصرات ، قد يتم تطبيق موسعات إلى ACEI ، ARB ، و تطبيقها على نطاق أوسع من الخصوم calcio.Presión الدم predialysis قبل CRF وينبغي أن يكون المريض < 130/80mmHg ، صيانة ضغط الدم من غسيل الكلى للمرضى الخارجيين عادة ما يكون أعلى من 140/90mmHg .

تطبيقات 3.Tratamiento فقر الدم و الكريات الحمر حفز وكيل (ESA )

عندما خضاب الدم (الهيموغلوبين ) < 110 غ / L أو الهيماتوكريت ( كليات التقنية العليا ) < 33 ٪ ، وينبغي أن نقص الحديد comprobar.Si ، وينبغي ، إذا لزم الأمر ، ويمكن تطبيق العلاج الحديد سبب فقر الدم ل زيادة العلاج ESA ، بما في ذلك المؤتلف إرثروبويتين الإنسان ( rHuEPO ) ، epoetin طريقة ل خضاب الدم إلى 110 ~ 120 غرام / لتر.

4.Tratamiento من نقص كلس الدم ، فرط فسفاتاز الدم و العظمي الكلوي

عندما GFR < 50ml/min بعد التي يجب أن تكون كمية الفوسفور ضبط النفس بشكل صحيح ( < 800 ~ 1000MG / د )، وعندما GFR < 30ml/min ، في حين أن كمية الفوسفور الحد يجب أن تطبق المجلدات الفوسفات عن طريق الفم ل كربونات الكالسيوم و سترات الكالسيوم هو واضح mejor.Para فرط فسفاتاز الدم ( المصل الفوسفور > 7mg/dl ) أو مصل الكالسيوم والفوسفور المنتج > 65 ( mg2/dl2 ) الذين ينبغي تعليق تطبيق الكالسيوم لمنع تفاقم تكلس المنتشر . ثم ، يمكن للمرء أن تنظر في استعمال مستحضرات هيدروكسيد الألومنيوم على المدى القصير أو sevelamer ، الذي الكالسيوم والفوسفور المنتج <65 ( mg2/dl2 ) ثم أخذ الكالسيوم .

نقص كلس الدم واضحة للمرضى ، عن طريق الفم 1.25 (OH ) 2D3 ( الكالسيتريول ) . جزء منها 2 إلى 4 أسابيع ، و إذا كانت مستويات الكالسيوم في الدم و أي تحسن من أعراض ، وزيادة التحكم يتطلب الدم dosis.Terapia الكالسيوم والفوسفور ، ومستويات PTH ، بحيث دم مرضى غسيل الكلى PTH CRF الحفاظ على 35 ~ 110pg/ml.hacer غسيل الكلى المرضى الدم المنتج الفوسفور < 55mg2/dl2 ( 4.52mmol2/L2 ) ظلت مصل PTH في 150 ~ 300 جزء من الغرام / مل .

5.Prevención من العدوى

عادة يجب اتخاذها ل منع نزلات البرد ، والوقاية من الإصابة patógenos.Selección من المضادات الحيوية و تطبيق المبادئ والتهابات في العام نفسه ، وينبغي أن يكون فقط الجرعة حالة ajustar.En فعالية مماثلة ، ينبغي اختيار الأدوية أقل كلى .

6.The و علاج فرط شحميات الدم

قبل المرضى CRF predialysis و المبادئ العامة لل علاج من الدهون نفسها ، ينبغي أن يعامل activamente.Sin لكن بالنسبة ل مرضى غسيل الكلى الصيانة، ينبغي تخفيف معايير فرط شحميات الدم ، و مستويات الكوليسترول في الدم الحفاظ على 250 ~ 300mg/dl ، يتم الحفاظ على مستويات الدهون الثلاثية في مصل الدم في 150 ~ 200mg/dl أيضا .

7.Terapia امتصاص عن طريق الفم و العلاج التنفيس

العلاج امتصاص عن طريق الفم ( عن طريق الفم تركيبات تتأكسد النشا أو الكربون المنشط ) العلاج التنفيس ( عن طريق الفم تركيبات راوند ) ect.Puede غسيل الكلى القولون زيادة استخدام السموم اليوريمي يستخدم العلاج بالحقن descargadas.La أساسا في المرضى الذين يعانون من predialysis CRF قبل ، لتخفيف آزوتيمية المريض تلعب دورا مساندا .

8.Other

(1 ) المرضى الذين يعانون من السكري الفشل الكلوي : مع تناقص معدل الترشيح الكبيبي ، يجب ضبط جرعة الأنسولين وفقا لذلك ، ينبغي خفض العامة تدريجيا .

( 2) فرط حمض يوريك الدم : أنا عادة لا تحتاج إلى علاج ، ولكن إذا كان النقرس ، ثم الوبيورينول .

(3 ) الحكة : مستحلب النفط الموضعية ، مضادات الهيستامين عن طريق الفم للسيطرة على فرط فسفاتاز الدم وتعزيز غسيل الكلى أو الغسيل الكلوي عالية التدفق فعالة ل بعض المرضى.

هو أعلى من العلاج الدوائي من الفشل الكلوي المزمن، و إذا كنت مهتما في البنود، من الضروري أن تولي اهتماما ل بنا من فضلك! لدينا مقالات عن الأمراض المختلفة من الكلى ، وتشمل rudimetos ، والأعراض ، والعلاج ، والنظام الغذائي و الصالة الرياضية لديه كل المعلومات إذا كان لديك أي مشكلة ، يمكنك استشارة خبراء على شبكة الإنترنت ، أو ترك رسالة أدناه!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق