احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكلوي المزمن النظام الغذائي الفشل


إذا كنت تعاني من مرض في الكلى الفشل الكلوي المزمن على المستشفى لتلقي العلاج العادية بعد معقول يجب أن يفعل ذلك من رعاية الحياة الأساسية ، والنظام الغذائي هو واحد من أهم، ثم ، ما الذي يجب أن يكون نوع من النظام الغذائي ما هو معقول ؟ وهنا تفاصيل أمراض الكلى بالنسبة لك :

الفشل الكلوي المزمن (CRF ) هو مرض لا رجعة فيه أن ليس له علاج ، والمرضى مع متقدمة على غسيل الكلى أو زرع الكلى للحفاظ على الحياة ، ومعالجة المريض في وقت مبكر تهدف إلى السيطرة على معدل تطور المرض ، والوقت pronto.La تأخير غسيل الكلى العلاج الغذائي هي مرحلة غير غسيل الكلى من تدهور وظيفة الكلى مهم جدا للعمل الفعال .

ConIRCson 1.Pacientes غالبا ما يرافقها وذمة وارتفاع ضغط الدم ، يجب أن يكون الملح منخفضة ( < 3 غ / د) النظام الغذائي ، وذمة شديدة ، قلة البول، و يجب الإقلال من تناول الماء والأطعمة البوتاسيوم ( اللونجان ، فطر أبيض ، السمسم ، الخ)

2.Pacientes مع كد لا على غسيل الكلى ، يجب أن تعطي اتباع نظام غذائي منخفض البروتين للحد من نواتج الأيض (الدم واليوريا والنيتروجين ) مصدر ، والحد من العبء على الكلى ، وتقليل معدل التدهور وظيفة البروتين المتحصل renal.La وينبغي أن يستند على درجة معقولة من ضعف التعديلات renal.Cuando معدل الترشيح الكبيبي ( GFR ) النقصان 50 مل / دقيقة أو أقل ، يجب أن يتم تنفيذ عندما تقييد كافية من البروتين ( 0.6g/kg ) ، لتلبية الاحتياجات الأساسية من وظائف أعضاء الجسم، دون desnutrición.FG <10 مل / دقيقة ، وهو يوريمية ، البروتين يجب أن تقتصر على 20 جم / د ، GFR > 20 مل / دقيقة، و يمكن أن تضيف 5 ز / د . و تتطلب أكثر من 60 ٪ من البروتين عالي الجودة ، والأحماض الأمينية الأساسية التي تحتوي على البروتين الحيواني ، مثل البيض والحليب واللحوم و منع on.For ذلك منخفض البروتين سوء التغذية الناجم ، ويمكن أن يضاف مع الأحماض الأمينية الأساسية وإعداد مختلط α - حمض كيتوني α - حمض كيتوني نفسها لا تحتوي على النيتروجين والأمونيا في الجسم مع الأحماض الأمينية الأساسية تتجمع لتشكل المقابلة (EAA ) ، EAA في عملية تخليق البروتين قد تستخدم جزءا من اليوريا ، التي يمكن أن تقلل من مستويات الدم واليوريا والنيتروجين ، ويحسن من أعراض يوريمية .

السعرات الحرارية 3.high جودة : كمية كافية من الكربوهيدرات والدهون ، لتزويد الجسم مع حرارة كافية ل توفير الحرارة لمنع التحلل من البروتينات ، مما يقلل من استهلاك البروتين . ل كمية كافية من السعرات الحرارية ، يمكنك أن تأكل أكثر السمن ، ينبغي أن يكون النفط والمواد الغذائية النباتية azúcar.Los الغنية بفيتامين B ، C وحمض الفوليك، و أيضا إعطاء أقراص عن طريق الفم.

4.Pacientes مع كد وغالبا ما يكون الفوسفور عالية ، نقص كلس الدم ، يؤدي بسهولة إلى العظمي الكلوي ينبغي اتخاذها ل لحد من حمية الفوسفور (التي تحتوي على 15 ملغ من البروتين في كل غرام من الفوسفور ، مما يحد من كمية البروتين يحد أيضا من تناول الفوسفور ) واستخدام المجلدات الفوسفات لإضافة intestinal.Hay الكالسيوم كل يوم يجب أن يكون مكملا 1000 ~ 1500 ملغ ، مثل كربونات الكالسيوم ، مكملات الكالسيوم لا يمكن الحماض الصحيح الوحيد هو الاضبارات الفوسفور .

5.Pacientes غسيل الكلى كد ولست بحاجة القيود الغذائية الصارمة ، ولكن يجب أن يكون وفقا ل طول ووزن ، غسيل الكلى ، وتواتر غسيل الكلى و البول لتطوير برنامج النظام الغذائي الخاص بك الخاصة .

يتم إدراج هذا خطأ قبل أمراض الكلى المزمنة نظام غذائي الرعاية الكلوي المعرفة ، وآمل أن أصدقائي يمكن الالتفات الى المريض في أقرب وقت ممكن لتصحيح أخطائهم والنظام الغذائي، وأتمنى لك الشفاء العاجل !

إذا كان لديك أي أسئلة ، يرجى التعليق أدناه ، البريد الإلكتروني أو الدردشة علبة vivo.Nuestro هو ميلتو : enfermedad-renal@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق