احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

iabetes الكرياتينين 5.2 زيادة بلادي وظائف الكلى لا غسيل الكلى


الناس مع مرض السكري الكرياتينين 5.2 في وضع خطير مع الكلى بأضرار بالغة. تركت دون علاج أو لا تسيطر عليها بشكل جيد ، وهناك حاجة لغسيل الكلى في وقت قريب. ومع ذلك ، وكيفية زيادة وظائف الكلى لا غسيل الكلى؟ الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت للحصول على المشورة المهنية .

نظرة عامة

على المدى الطويل ارتفاع مستوى السكر في الدم يسبب رد فعل السم السكر في مجرى الدم ، مما يؤدي إلى تلف الخلايا البطانية في الأوعية الدموية . ثم البطانية الخلايا خلايا الأوعية الدموية ، مما أدى إلى أضرار جسيمة في الأوعية الدموية بما في ذلك الكبيرة منها والصغيرة .

سوف تصبح زيادة مستوى الكرياتينين عند 50 ٪ أو أكثر من وظيفة الكلى يحصل تلف . وقد وضعت الناس مع مرض السكري و الكرياتينين 5.2 في أمراض الكلى المتقدمة. هناك حاجة إلى العلاج الفوري في أقرب وقت ممكن .

مرض السكري الكرياتينين 5.2 كيفية زيادة وظائف الكلى لا غسيل الكلى؟

من أجل تحقيق هذا الغرض ، علاج الطب أعراض فقط لا يكفي، و أنها يمكن أن تساعد فقط السيطرة على الأعراض. هذا يمكن أن يخفف مستوى الكرياتينين إلى حد ما ، ولكنه فشل في إصلاح الكلى المصاب ، لذلك سوف لا يزال يتم تلف الكلى تدريجيا . هل هناك أي علاج أفضل؟

في الواقع ، ينبغي قادرا على تنظيف الدم الملوث داخل جسم المريض الخيار الأفضل. طالما يحصل على الدم النظيف ، وسوف تكون محمية الكلى ، وسيتم الترويج وظائف الكلى تدريجيا . ثم يمكن للمريض تجنب الفشل الكلوي و غسيل الكلى إلى الأبد ، وكذلك قيادة العادية ، وحياة طويلة .

إذا تم تشخيص أنت أو أحد الحبيب مع مرض السكري الكرياتينين 5.2 ، يرجى التحدث مع طبيبك حول العلاج مع الآثار العلاجية أعلاه. للحصول على مزيد من المعلومات أو الاقتراحات المقدمة من خبراء الكلى ، يرجى ترك رسالة في أدناه. شكرا للقراءة وقتك!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق