احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

إذا لديك فقط 28٪ وظيفة الكلية اليسرى مع PKD ماذا يعني


الأشخاص يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات دينا العديد من مجموعات من الخراجات في الكلى . إذا كان لديك وظيفة الكلى بنسبة 28٪ مع ترك PKD فقط ، ماذا يعني ذلك ؟ تريد أن تعرف أكثر ، على قراءة أو استشارة الطبيب على شبكة الإنترنت ل مساعدة مجانية .

الكلى المتعدد الكيسات هو حالة وراثية في التي تنمي متعددة الخراجات مملوءة بسائل في جميع أنحاء الكلى . غالبا ما تصبح هذه الخراجات الموسع في الحجم مع الوقت و استبدال الأنسجة الكلى الطبيعية . مع أقل أنسجة الكلى، و تفشل الكلى لتعمل بشكل كاف .

الناس مع وظيفة الكلى بنسبة 28٪ و دليل المفاتيح العامة في المرحلة 4 كد مع الفشل الكلوي الحاد . تركت دون علاج أو لا تعالج على نحو فعال ، والمرضى تتطور إلى الفشل الكلوي غسيل الكلى أو زرع الكلى حيث لابد من اعتماد للحفاظ على الحياة .

لحسن الحظ ، ودعا العلاج الطبيعي الطب الجزئي الصيني Osmotherapy هو متاح لعلاج وظائف الكلى 28٪ و دليل المفاتيح العامة . إذا تعالج على وجه السرعة ، تطور هذا الاضطراب يمكن وقفها ، ويمكن تجنبها الفشل الكلوي.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو تطبيق خارجي مع عدم وجود آثار جانبية على جسم الإنسان. يمكن أن المكونات الفعالة تعمل على إبطاء أو منع مزيد من النمو الخراجات ' و تقليصها تدريجيا في الحجم. مع مرور الوقت ، فإن وظيفة الكلى عموما يكون أفضل.

مختلفة من الطب الغربي ، وصفة طبية من الطب الصيني يختلف مع حالة مرضية معينة . وبالتالي ، سوف تعطى حتى الناس مع مرض الكلى نفس الأساليب العلاجية المختلفة للحصول على أفضل تأثير العلاج.

إذا كان لديك فقط وظيفة الكلى 28 ٪ لليسار مع دليل المفاتيح العامة ، ونود أن نعرف المزيد عن علاج لوقف تطور المرض والعيش حياة طبيعية ، يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com أو ترك رسالة في أدناه .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق