احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن الفشل الكلوي في مرضى السكري المسنين يمكن عكس مع غسيل الكلى


غسيل الكلى هو خيار لإنقاذ حياة الفشل الكلوي في السكري المسنين ، كما هو العلاج الذي يفعل بعض الأمور التي الكلى صحي . في حين ، يمكن لل علاج اضطراب الكلى عكس هذا ؟

لسوء الحظ ، فإن الجواب هو "لا" . غسيل الكلى هو مجرد استبدال العلاج الكلوي ل مرضى السكري الفشل الكلوي في كبار السن. فهو يساعد مرضى الحفاظ على قيد الحياة . ولكن، حتى مع هذا العلاج ، فإن المرض تتدهور باستمرار.

ما هو أكثر من ذلك ، فإن معدل الوفيات أعلى مرتين لمرضى غسيل الكلى الذين تتراوح أعمارهم بين 65 وما فوق، بالمقارنة مع عموم السكان الذين لديهم مرض السكري ، والسرطان، قصور القلب الاحتقاني ، وما إلى ذلك انخفاض متوسط ​​العمر المتوقع مع تقدم العمر. إذا كنت ترغب في الحصول على مشورة شخصية على التكهن ، يرجى التحدث مع طبيبك على الانترنت الآن أو مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com . سعداء ل تبادل المعلومات المفيدة .

وبالتالي ، في علاج الفشل الكلوي في السكري المسنين ، وينصح المرضى على اتخاذ العلاج الطبيعي البديل الآخر من غسيل الكلى. هنا ، دعونا ننظر في واحد من هذه العلاجات تسمى العلاج تلوث الدم .

العلاج تلوث الدم هو أحدث تطور في علاج الفشل الكلوي في السكري المسنين . بل هو علاج أساسي يهدف إلى تنظيف الدم و استعادة وظيفة الكلى بشكل عام. مع العلاج المبكر ، يمكن للمرضى حتى تجنب غسيل الكلى بنجاح والتمتع بحياة طبيعية .

عملية العلاج كله يتضمن ثلاثة أجزاء ، واسمه تقنيات تنقية الدم لتوضيح المواد الضارة من الجسم ، والطب الصيني لمواصلة تنظيف الدم ، وتحسين وظائف الكلى . وتعطى خطة العلاج و بالطبع على أساس التشخيص الدقيق لل حالة كل مريض .

إلى أي مدى يمكنك أن تحسن مع العلاج تلوث الدم ؟ يرجى الاتصال بنا للحصول على المشورة المهنية من فريق العمل لدينا خبراء في الكلى. والحرص من فضلك!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق