احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أفضل طريقة لمكافحة ارتفاع الكرياتينين 5.6 في التهاب الكلية وبطبيعة الحال


فمن الضروري جدا لعلاج ارتفاع الكرياتينين 5.6 في أقرب وقت ممكن لمنعها من التقدم إلى الفشل الكلوي أكثر تقدما . هنا هي معلومات مفصلة عن أفضل طريقة لمكافحة ارتفاع الكرياتينين 5.6 في التهاب الكلية بشكل طبيعي. ترغب في الحصول على استشارة شخصية ؟ الدردشة مع طبيب على الانترنت الآن .

العلاجات الطبيعية لل 5.6 الكرياتينين عالية في التهاب الكلية

تم العثور على العلاجات الطبيعية على النحو التالي أن تكون فعالة جدا في التعامل مع هذه المشكلة . والهدف من هذه العلاجات هو القضاء على أعراض وعلاج أمراض الكلى بشكل أساسي. دعونا نعرف أكثر على ذلك.

اتباع نظام غذائي صحي

زيادة مستويات مصل الكرياتينين تشير إلى تلف الكلى أو الفشل. لهذا ، اتباع نظام غذائي الكلوي هو ضروري لتخفيف عبء العمل الكلى ' وابطاء تلف الكلى . التركيز على السيطرة على خطة وجبة البروتين والصوديوم و السوائل ، والبوتاسيوم ، والفوسفور. جعل التغييرات الغذائية مثل تعليمات الطبيب .

الأعشاب

الأعشاب الطبيعية هي واحد من العلاجات الأكثر استخداما على نطاق واسع لعلاج هذه المشكلة . الأعشاب تناول مثل الهندباء، و المريمية ، والقرفة ، نبات الجنسنغ ، وبذور نبات القراص لاذع ، الخ هل تريد أن تعرف لائحة عشب الأنسب في الحالة الخاصة بك مع ارتفاع الكرياتينين 5.6 في التهاب الكلية ؟ يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com .

النهج الشمولي

كما تلف الكلى هو السبب الكامن وراء هذا الشرط ، فإن الطريقة الأكثر فعالية لحل هذه المشكلة هو الحصول على اتباع نهج شامل ل إصلاح الخلايا التالفة في الكلى واستعادة وظيفة الكلى . وحتى الآن ، قد نهج شمولي المتاحة مع مثل هذه الآثار العلاجية تشمل العلاج تلوث الدم والخلايا الجذعية . إذا كنت ترغب في الحصول على تقييم لأي من هذه العلاجات ، يرجى الاتصال بنا .

نأمل أن المقدمة أعلاه حول الطريقة الطبيعية لمكافحة 5.6 الكرياتينين عالية في التهاب الكلية أن تكون مفيدة بالنسبة لك . فمن المستحسن لأخذ العلاج في أقرب وقت ممكن لضمان أفضل النتائج.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق