احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

إصلاح تلف الكلى وبطبيعة الحال في التهاب الكلية HSP والكرياتينين 5.8


لمرضى التهاب الكلية HSP والكرياتينين 5.8 ، واقترح عليهم أن تأخذ العلاج الفعال لإصلاح تلف الكلى في أقرب وقت ممكن . وعند القيام بذلك ، تطور المرض إلى الفشل الكلوي يمكن وقفها والمرضى يمكن تجنب غسيل الكلى. تريد أن تعرف المشورة الشخصية ؟ الدردشة مع طبيب على الانترنت الآن للحصول على مساعدة مجانية.

إصلاح تلف الكلى بشكل طبيعي في التهاب الكلية HSP والكرياتينين 5.8

أ. ترتيب اتباع نظام غذائي سليم لخفض مستوى الكرياتينين و منع إجمالي الفشل الكلوي.

تجنب التوتر الكلى التالفة عن طريق اشتراط لهم العمل صعبا للغاية. هذا يعني اتباع نظام غذائي منخفض في هذا البروتين ، والسوائل والملح و البوتاسيوم ، والفوسفور ، الخ بدء اتباع نظام غذائي صحي الكلى مصممة لحالتك بعد استشارة الطبيب. للحصول على أفضل ترتيب الغذائية ، يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com .

ب . اعتماد العلاج الطبي شامل ل إصلاح الكلى التالفة واستعادة وظيفة الكلى بشكل عام.

حتى الآن، فإن العلاج الأكثر فعالية ل التهاب الكلية HSP والكرياتينين 5.8 كما هو معروف العلاج تلوث الدم . هذا هو العلاج الطبيعي مع عدم وجود آثار جانبية ، ولذلك فمن آمن بالنسبة لمعظم المرضى .

عملية العلاج كله يتضمن ثلاثة أجزاء ، واسمه إزالة ركود الدم مع تقنيات تنقية الدم ، والعلاج الطب الصيني ل مزيد من تنظيف الدم ، واستعادة وظيفة الكلى . وتعطى خطة العلاج وفقا ل حالة مرضية معينة .

نأمل المقدمة أعلاه هي مفيدة لفهم أفضل لكم من العلاجات الطبيعية ل التهاب الكلية HSP والكرياتينين 5.8 . إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات التفصيلية، يرجى ترك رسالة في أدناه .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق