احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أسباب و فترات مختلفة من الفشل الكلوي المزمن


الفشل الكلوي المزمن (CRF ) هو أن العديد من الأسباب يعطي بإنشائها؟ الكلى المزمن أو تقدمية ، مما أدى إلى انخفاض حاد في الكلى لا يمكن الحفاظ على الوظائف الأساسية ، وظهور السريرية من نواتج الأيض الاحتفاظ توازن الكهارل المياه الحمضي القاعدي ، والجسم كله تورط النظام كما هو المظهر الرئيسي ل هذه المتلازمة السريرية .

أسباب الفشل الكلوي المزمن

الأسباب الرئيسية هي التهاب كبيبات الكلى الأولية ، التهاب الحويضة والكلية المزمن، و تصلب الشرايين وارتفاع ضغط الدم الكلوي ، اعتلال الكلية السكري ، التهاب كبيبات الكلى الآفات tubulointerstitial الثانوية ، مرض كلوي وراثي و استخدام على المدى الطويل من المسكنات خافض للحرارة والتعرض لل معادن الثقيلة إلخ .

1.Deben نسعى جاهدين ل تحديد مسببات الفشل الكلوي المزمن ، وينبغي إيلاء القصور الكلوي ؟ بناء اضحة أو الكبيبي الكلوي أو أنبوبي قاعدة مرض الخلالي أو الآفات الوعائية الكلوية بارز ، مستندا في ذلك على المظاهر السريرية تستهدف العلاج .

يجب تحديد 2.La الفشل الكلوي المزمن لتعزيز التدهور التدريجي في وظيفة الكلى العوامل reversiblescomo عدوى دا ؟ أو المخدرات التي يسببها الكلوي ، الحماض الأيضي ، والجفاف ، وفشل القلب ، وانخفاض ضغط الدم بسرعة كبيرة جدا ، منخفضة للغاية إلخ .

3.Debe تجد بعض العوامل تؤدي إلى تفاقم كد التدهور التدريجي ، مثل ارتفاع ضغط الدم ، الدهون، و الدولة مفرط الخثورية ، تناول نسبة عالية من البروتين ، بروتينية ، الخ .

في فترات مختلفة من الفشل الكلوي المزمن

عندما يتم استدعاء الفشل الكلوي المزمن يوريمية ، وليس مرضا مستقلا ، و الناجمة عن مجموعة متنوعة من الأسباب يعطي التدهور التدريجي ؟ ، او الكلى، و عندما وضع في نهاية المرحلة الكلوي وثيقة إلى عادي 10٪ إلى 15٪ ، وكان عدد من متلازمات السريرية .

(一) يرجع في معظمه إلى الفشل الكلوي في عملية طويلة من التنمية، و المراحل المختلفة لديها مختلف مستويات وخصائص مستوى وظائف الكلى تنقسم تقليديا إلى الفترة التالية .

امعاوض الكلوي 1.Función

عندما يكون معدل الترشيح الكبيبي ( GFR ) قيمة عادي ≥ 1/2 ، BUN والكرياتينين ليست عالية ، والتوازن الأيضي ، لا توجد أعراض ( الكرياتينين (SCR ) في 133 ~ 177μmol / L ( 2mg/dl ) ) .

الوقت 2.La من كلوي

معدل الترشيح الكبيبي ( GFR ) < أقل بنسبة 50٪ من القيمة العادية ، أثيرت مصل الكرياتينين (SCR ) إليها أعلاه 177μmol / L ( 2mg/dl ) ، ومستويات اليوريا والنيتروجين في الدم ( BUN ) يرتفع > 7.0mmol / L ( 20mg/dl ) ، المرضى الذين يعانون من التعب ، وفقدان الشهية ، التبول اللاإرادي ، فقر دم خفيف وأعراض أخرى .

الوقت 3.La من كلوي

عند معدل تصفية الكرياتينين الذاتية (CCR ) باشا إلى 20ml/min المقبل ، ومستويات BUN فوق 17.9 ~ 21.4mmol / L ( 50 ~ 60mg/dl ) ، وارتفع قرار مجلس الأمن 442μmol / L ( 5mg/dl ) مرة أخرى، المرضى الذين يعانون من فقر الدم ، وزيادة مستويات الفوسفور ، وانخفاض الكالسيوم في الدم ، والحماض الأيضي ، والمياه ، واضطرابات الكهارل .

نهاية المرحلة 4.Uremia

CCR إلى 10ml/min الأقل قرار مجلس الأمن ارتفع تحدث 707μmol / L أكثر الحماض أعراض واضحة لكل نظام ، مما أدى إلى غيبوبة .

وقد اعترف (二) الأمريكية الكلوي مرض مؤسسة DOQI الخبراء على طريقة مرض مزمن في الكلى ( كد) التدريج propuestas.El النهج الجديد على مراحل الحاضر على نطاق واسع واستخدامها من قبل الأطباء .

وتشمل فوق الأسباب و فترات مختلفة من الفشل الكلوي المزمن ، ؟ إذا كنت مهتما في البنود، من الضروري أن تولي اهتماما ل بنا من فضلك! لدينا مقالات عن مختلف الأمراض ري ؟ الآحاد rudimetos ، والأعراض والعلاج ، والنظام الغذائي واللياقة البدنية لديه كل المعلومات ؟ إذا كان لديك أي مشكلة ، يمكنك استشارة خبراء على شبكة الإنترنت ، أو ترك رسالة أدناه!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق