احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الفشل الكلوي التمريض


المرضى الذين يعانون من القصور الكلوي في الغذاء ما ينبغي أن تولي اهتماما ؟ Nececita البروتين الاهتمام الأول .

الرعاية الغذائية الكلوي إيلاء الاهتمام ل تناول البروتين، و كمية المياه ، تناول الملح ، السعرات الحرارية ، وكمية من أيونات البوتاسيوم ، etc.Comida علمية ومعقولة أمر بالغ الأهمية لمرضى الكلى .

المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي ، والحاجة إلى تقييد كمية البروتين من أجل تخفيف العبء على الكلى ، ولكن إذا كنت تأكل الكبيرة والصغيرة ، واستخدام عضلات الجسم والأعضاء الداخلية ، بحيث يكون لديك لتناول الطعام على نحو كاف و كاف "كمية" والبروتين "نوعية" ، ومبلغ لكل كيلوغرام من وزن الجسم يوميا ينبغي أن يكون 1-1،2 غراما، و الاستهلاك من جودة عالية وعالية القيمة البيولوجية الأطعمة البروتين من أصل حيواني ، مثل الحليب والبيض و اللحوم.

عندما القصور الكلوي وانخفاض كمية البول ، يتراكم الماء في الجسم ، مما يزيد العبء على نظام القلب والأوعية الدموية ، والتي، دون حيوية ، وذمة ، وزيادة الوزن ، والسعال ، وضيق في التنفس، و كان ينام ، الهيماتوكريت ( كليات التقنية العليا ) تم تخفيض ، و المصابين بارتفاع ضغط الدم ، وفشل القلب ، التهاب التامور و غسيل الكلى الدراما بسبب الجفاف ، وعرضة إلى الصداع ، آه ، والتقيؤ، و تشنجات العضلات متلازمة اختلال التوازن .

الفشل الكلوي لا يمكن أن يصدر من الماء والملح ، يؤدي بسهولة إلى وذمة وزيادة و ينبغي أن مرضى ضغط الدم لا تأكل أكثر من يوم 1-5 غرامات من الملح . 1 غرام ( 1/5 حساء الشاي) ملح = 6/5 = 1 شاي حساء صلصة الصويا شوربة MSG ، وبالتالي فإن التوابل المذكورة أعلاه تحتوي على الملح لا تضيف تعسفا ، يمكنك استخدام السكر ، البصل ، الزنجبيل والثوم وغيرها، ل تحسين الطعم .

حمية الرعاية الكلوي في الحد من تناول البروتين ، وذلك ل تجنب نقص السعرات الحرارية سوف تزيد من توليد النفايات النيتروجينية يمكن أن تأكل منخفضة جدا من السعرات الحرارية الأغذية الغنية بالبروتين للزيوت النباتية suplementar.Los ( مثل زيت فول الصويا وزيت الفول السوداني ) ، وانخفاض النشا البروتين (مثل مسحوق تشنغ ، مسحوق أبيض ، لوتس النشا الجذر ، ) والكربوهيدرات (على سبيل المثال ، السكر ، العسل ، حلوى الزنجبيل، و سكر الفاكهة ) إلى تنتج مجموعة متنوعة من الوجبات الخفيفة اللذيذة ، السعرات الحرارية لكل كيلوغرام من وزن الجسم يوميا من 30-40 كيلو كالوري ، مما يجعل خسارة الوزن جدا .

أيونات البوتاسيوم لا يمكن أن يكون نتيجة ل تلف الكلى من قبل الشديدة، يمكن أن يسبب " فرط بوتاسيوم الدم " يمكن أن تسبب خدر الأصابع ، والتعب ، والضعف ، وضيق الصدر ، واللسان قاسية، و صعوبة في الكلام ، وفقدان الوعي، و عدم انتظام ضربات القلب شديد أو السكتة القلبية. مشاهدة الكلوي بعناية فشل النظام الغذائي البوتاسيوم مرتفعة جدا .

إذا كنت مشاكل أخرى، يرجى ترك رسالة في الجزء السفلي أو الحرة مع اتصالاتنا مع العميل علبة línea.Nuestro enfermedad-renal@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق