احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العمل الصغرى، الطب الصيني


يمكنك ان تتعلم من العديد من الأمثلة ، و الصغرى، الطب الصيني هو terapia.por الجيدة التي ، ما هو العمل من الصغرى، الطب الصيني ؟

في الماضي ، كان العلاج الوحيد لهذا المرض عموما ، إصلاح غشاء الترشيح الكبيبي الأولية في dirigido.Se الفقراء أن ينظر إليها ، حتى لو كان البروتين في البول على مدى فترة من الوقت للحد أو حتى تختفي، ولكن لا حل السبب الكامن وراء ، لم يتم تعيين غشاء الترشيح الكبيبي . بعد اختفاء المخدرات ، أو لسبب الاستقراء ، بروتين البول لماذا تختفي ؟

بعد المعالجة الدقيقة الطب الصيني

وجود نشاط المخدرات أقوى ، وهو في كامل تلعب خصائص الطب الصيني التقليدي في علاج ، و اندلعت مرة أخرى إلى الرابط الطب الجزيئي سلسلة فعالة ، وتشكيل ميزات جديدة في حين أصيب أيضا ضد الغشاء القاعدي الكبيبي لإزالة المودعة في الغشاء القاعدي في مأمن من المجمعات و إصلاح الأنسجة الغشاء القاعدي يعطي؟ ADA المرضى .. ويركز هذا النهج على تجديد المرض الجينات ري ؟ نانوغرام والخلايا الكلى المريضة وينشط تكرار الحمض النووي داخل الخلايا يعطي الأنسجة ؟ اللغط ، وتعزيز التغيرات الهيكلية في اليوم ؟ تم استعادة وظائف الكلى أو وظائف الكلى يعطي؟ ada.Por لذلك ، بعد الإصلاح ، تسبب في الأسباب الكامنة وراء هذا المرض قبل الجسر غير مرئية ، وانخفاض بروتين البول ملزمة حتى يختفي ، و تمت تبرئة هذا الاختفاء عن طريق إزالة السبب ، فإنه من غير المرجح أن يحدث مرة أخرى ، وبطبيعة الحال ، لا أعراض الانسحاب انتعاش.

ولذلك، بروتينية في إعتلال الكلى السكري الناجمة عن العلاج ، والمفتاح هو لوضع " هذا " للسيطرة على نسبة السكر في الدم ، لإصلاح الغشاء القاعدي يعطي؟ آدا ، بدلا من أن تكون خادعة ؟ أركنساس من قبل المظاهر ، ونوعية المرض المريض نفسه يشعر ، وليس في التطلع إلى رقم. فقط في هذه الطريقة، فإن المرض تصل إلى بالمعنى الحقيقي لل شفاء!

يشكل المشاركة على ' ضمان ثلاثة خاص "

و Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني هو " واحدة خاصة ثلاثة ضمانات " من العناصر الثلاثة الأخرى هي : تقنيات زرع الخلايا الجذعية ل امتزاز مناعي الأساسية تنقية الدم ، وكفاءة تكامل النظام الأمني.

زرع الخلايا الجذعية في تكنولوجيا نظام tratamiento.Constituye السمة الثانية الهامة من العلاج الأساسية الداعمة . مستشفانا هو زرع الخلايا الجذعية كعلاج ل أمراض الكلى ، وهي أداة الجديدة التي أدخلت في علاج أمراض الكلى و أظهرت vitalidad.Debido قوي أن الخلايا الجذعية لديها القدرة على التجديد الذاتي العنيد ( أي تقسيم أجيال متعددة) والتمايز ( تحويلها إلى مجموعة متنوعة من عنوان ) capacidad.Por لذلك ، في علاج أمراض الكلى ، مع إمكانيات لا حصر له ، و إصلاح و تجديد أنواع مختلفة من الخلايا الكلوية مع vitalidad.Es الجوهرية قوية تسمى : تعيين إعادة البناء. هذه التكنولوجيا العلاج، و تحسن كثيرا من علاج المستشفى.

ل امتزاز مناعي تكنولوجيا تنقية الدم و النظام الأساسي . هو السمة الثالثة من العلاج الداعم básico.Su وظيفتها الرئيسية هي التسلل إلى الطب الصيني العلاج الجزئي و زرع الخلايا الجذعية في علاج تكنولوجيا معالجة لخلق آلية عمل relajado.Su يتم تنظيف الدم جزيئات صغيرة مثل المواد الضارة غسيل الكلى عن طريق الترشيح الدم و الإرواء الدموى في يتم تنظيف الدم و الجزيئات الكبيرة من المواد الضارة عن طريق الدم و إزالة معظم امتزاز مناعي مجمع المناعي على نحو فعال ونظيفة نسبيا من الدم من أجل زرع الخلايا الجذعية و علاج الطب الصيني الصغرى، ودعا اختراق eficaz.Se : + الامتزاز تنقية .

يعني "ضمان" حماية العلاجات التقنية وظيفة existentes.Cree ثلاث سمات في دعم تكنولوجيا معالجة النظام الأساسي كما سيتم عرض تقنيات علاج الطب الصيني من الطب الغربي ، والميزات الرئيسية الثلاثة من الدعم الأساسية القائمة تكنولوجيا نظام أمن tratamiento.Así ، والعلاج الحالي ، والأدوية الغربية في سلامة و ضعية التبعية ، بحيث تشكيل أربع التكنولوجيا العضوية نظام المعالجة المتكاملة .

"ثلاثة من ضمان خاص " مع الانتهاء من اعتلال الكلية على خمس عمليات أساسية هي: حجب المواقع ، والامتزاز ، وتنقية ، والإصلاح، عملية قوية reconstrucción.Este يمنع تليف الكلى و مرض الكلى التدريجي يصعب علاجه نوع من المرض!

إذا كان لديك أي أسئلة ، يرجى التعليق أدناه ، البريد الإلكتروني أو الدردشة علبة vivo.Nuestro هو enfermedad-renal @ hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق