احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن زرع الكلى مرض الكلى المتعدد الكيسات التخلص (PKD )


عندما يتسبب مرض تكيس الكلى الخراجات عديدة ل تشكل في الكلى ، والكلى الحصول على الموسع بشدة ، و الخراجات أيضا أن تحل محل الأنسجة الكلى الطبيعية . مع النسيج الكلوي أقل من عادية ، تفشل الكلى لتعمل كذلك، و أخيرا قد تفشل الكلى . وعندما يحدث ذلك ، فإن المريض بحاجة للحصول على الزرع. في حين ، يمكن زرع الكلى PKD التخلص ؟

للأسف ، زرع الكلى ليست علاج ل دليل المفاتيح العامة . حتى بعد الجراحة ، قد تتكرر المرض على الكلى المزروعة جديدة لأن جينات المرضى غير طبيعية لا يمكن تغييرها . معدلات البقاء على قيد الحياة بعد زرع في المرضى الذين يعانون من الكلى المتعدد الكيسات هي مماثلة ل جميع المرضى الأخرى التي تمر زرع . إذا كنت ترغب في معرفة أحوال الطقس بعد زرع الكلى ، يرجى التحدث مع طبيبك على الانترنت الآن .

هل هناك أي علاج أفضل ل دليل المفاتيح العامة والفشل الكلوي وبصرف النظر عن زرع ؟

في الطب الغربي ، وليس هناك خيار علاجي بديل . ولكن ، هذا ليس هو الحال في الطب الصيني . علاج بديل متاح لمساعدة المرضى على تجنب زرع . يطلق عليه الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية .

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن أن تعمل لوقف المزيد من توسيع الكيسات الكلوية ، وتحسين الدورة الدموية و تقليص الخراجات في حجم تدريجيا . وبالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن الطب الصيني توريد المواد الغذائية الأساسية لإصلاح الخلايا التالفة في الكلى والأنسجة . و ظيفة الكلى وعموما يكون أفضل وحتى يمكن تجنب زرع الكلى .

هناك العديد من وصفات مختلفة في الطب الصيني . وغالبا ما يعطى المرضى مختلفة مع نفس المرض خطة العلاج مختلفة نظرا ل ظروف الجسم الخاصة. وبالتالي، إذا كنت أتساءل ما إذا كانت حالتك مع PKD هو مناسبة للحصول على مايكرو الطب الصيني Osmotherapy ، يرجى الاتصال بنا لل تقييم شامل من فريق العمل لدينا خبراء في الكلى.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق