احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك علاج الشمولي ل الكلى الكيس 13 سم في الصين


"أنا على علم بأن واحدة من بلدي أفراد الأسرة لديه كيس الكلى 13 سم . ولكن ليس هناك علاج فعال في مكاننا . هل هناك علاج شامل لهذا الشرط في الصين ؟ الرجاء النصيحة . "

الجواب : مرحبا يا سيدي ، ونحن قد حصلت على سؤالكم و أشعر بالأسف لسماع هذا التشخيص عضو عائلتك من كيس الكلى 13 سم . من فضلك لا تقلق. على الرغم من أنه لا يوجد علاج فعال في الطب الغربي ، علاج كلي يوجد في الصين المعروفة باسم الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy . لمعرفة المزيد ، على قراءة للدردشة مع الطبيب على شبكة الإنترنت ل مساعدة مجانية .

تم تطوير الطب الجزئي الصيني Osmotherapy بعد تجارب أكثر من 20 عاما في علاج أمراض الكلى . مختلفة من الدواء عن طريق الفم التقليدية ، يتم تطبيقه خارجيا على أسفل الظهر من جسم الإنسان . المرضى الذين يحتاجون فقط إلى الاستلقاء على السرير للحصول على العلاج .

في علاج الكيس الكلى 13 سم، ويمكن الادوية العشبية الصينية كبح جماح انتشار الخلايا المبطنة لل مثانة وذلك ل منع التوسيع من الكيس .

الطب الصيني فعال يمكن توسيع الأوعية الدموية على جدار الكيس ، وتعزيز الدورة الدموية ، وبالتالي تحسين نفاذية جدار الكيس وتقلص الكيس . السائل الكيسي يمكن استيعابها تدريجيا وتفريغها خارج مع الدورة الدموية . إذا تم تخفيض الضغط على أنسجة الكلى ، و ظيفة الكلى تكون أفضل أيضا .

عموما ، بعد العلاج 10 يوما مع الصغرى، الطب الصيني ، يمكن أن نشعر الكيس تصبح لينة وأعراض مثل آلام الظهر تختفي بشكل طبيعي .

لذلك، إذا كنت لا تزال تبحث عن علاج شامل لل كيس الكلى 13 سم في الصين ، فمن المستحسن الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy للرجوع اليها . في حال كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات، يرجى ترك رسالة في أدناه .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق