احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

TCM لإعتلال الكلى ايغا المرحلة 3 تحديث 2013


الطب الصيني التقليدي هو نظام للرعاية الطبية التي وضعت في الصين على مدى آلاف السنين . كان مختلفا جدا إلى الطب الغربي . هذه المقالة هي عن TCM لإعتلال الكلى ايغا المرحلة 3 التحديث 2013. تريد المشورة الشخصية ؟ الدردشة مع طبيب على الانترنت الآن !

TCM لإعتلال الكلى ايغا المرحلة 3 تحديث 2013

* مايكرو الطب الصيني Osmotherapy

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج بالاعشاب الصينية المبتكرة . غيرها من الدواء عن طريق الفم ، هو تطبيق خارجي مع عدم وجود آثار جانبية. وينبغي إيلاء صفة طبية بناء على تشخيص دقيق. الطب الصيني يمكن أن تصبح نافذة المفعول إلى تمدد الأوعية الدموية، وتعزيز دوران الأوعية الدقيقة ، ومكافحة الالتهابات ، وتوريد المواد الغذائية الضرورية لإصلاح الكلى التالفة . ( للحصول على مقدمة مفصلة ، والتحقق من هنا)

* العلاج تلوث الدم

في عام 2013 ، العلاج تلوث الدم هو أحدث علاج لمرض الكلى . من خلال القضاء على ركود الدم و استعادة وظيفة الكلى وعموما، يمكن للمرضى نتوقع أفضل الانتعاش. في الحالات الشديدة ، يمكن إيقاف تطور مرض الكلى . إذا كنت ترغب في الحصول على تقييم لهذا المتقدم علاج الطب الصيني ، يرجى الاتصال بنا .

* الوخز بالإبر

الوخز بالإبر يعالج أمراض الكلى عن طريق وضع إبر رفيعة تحت الجلد مباشرة في نقاط معينة على الجسم. يتم ترك الإبر في المكان لفترة قصيرة ومن ثم إزالتها. على الرغم من تجانس تدفق كاف في الكلى و الجسم، ويمكن أن يساعد أيضا تعزيز وظيفة الكلى . دائما استشر طبيبك قبل البدء في استخدام أي نوع من العلاج التكميلي أو البديل .

ننظر في خيارات العلاج لدينا لمزيد من المعلومات أو الدردشة مع الطبيب على شبكة الإنترنت ل مساعدة مجانية . نحن سعداء جدا لتبادل النصائح المفيدة حول TCM لإعتلال الكلى ايغا المرحلة 3 . إذا تم علاجها بشكل فعال في الوقت المناسب، يمكنك بالتأكيد أن يعيش حياة طبيعية .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق