احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الأدوية العشبية للأطفال الذين يعانون من متلازمة الكلوية و تورم


المتوفرة لعلاج الاطفال الذين يعانون من متلازمة الكلوية تورم و الأدوية العشبية . في هذه المقالة ، دعونا نتحدث عن هذه المسألة في التفاصيل. لديك سؤال ؟ الحصول على إجابة من الخبراء الكلى موقعنا على الانترنت الآن !

الأعشاب

بعض الأعشاب يحمل خصائص مدر للبول ، و سيكون لهم بما في ذلك في اتباع نظام غذائي بالتأكيد تعزيز أداء الكلى ، وبالتالي تحسين قدرة الجسم على إزالة النفايات . لتخفيف التورم ، و مدر للبول الأعشاب التالية ، عندما تؤخذ في شكل الشاي أو إضافتها في كوب من الماء الساخن، و يمكن أن تخدم بالتأكيد هذا الغرض.

* الهندباء * الزعرور * الثوم * التوت

للحصول على قائمة عشب الأكثر مناسبة في مرضك ، يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com .

العلاجات العشبية

1 . الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy

هذا هو نوع من التطبيق الخارجي الذي لا يمكن أن تخفف فقط للأطفال الذين يعانون من متلازمة الكلوية تورم و لكن أيضا علاج أمراض الكلى من السبب الجذري . ولذلك، فإن اضطراب الكلى لا مزيد من التدهور. كعلاج طبيعي ، فإنه ليس له آثار جانبية وغير آمنة بالنسبة لمعظم المرضى . لمعرفة مقدمة المفصلة، ​​تحقق هنا .

2 . حمام العلاج

هذا هو واحد من وسائط العلاج الخارجي مع الحمامات المصنوعة من decoctions أو دفعات من الأعشاب المستخدمة في الطب الصيني التقليدي . وصفة طبية يختلف مع التشخيص المختلفة . ملامح حمام العلاج ما يلي: آمنة للاستخدام مع آثار جانبية قليلة ، والرعاية والصيانة الجلد في حالة صحية جيدة ؛ فعال وفعالة سريعة ؛ بسيطة و سهلة الاستخدام .

استشارة الطبيب الكلى الخاصة بك حول أفضل الأدوية العشبية للأطفال الذين يعانون من متلازمة الكلوية و تورم . إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة ، واسمحوا لنا أن نعرف من خلال ترك شك الخاص بك في لوحة الرسائل أدناه. والحرص من فضلك!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق